رئيس جامعة عمان العربية المفتوحة يلتقي وفدا من نقابة الصحفيين

رئيس جامعة عمان العربية المفتوحة يلتقي وفدا من نقابة الصحفيين

السعايدة يؤكد اهمية ايجاد شراكة حقيقية مع الجامعة من خلال تخصيص منح وخصومات لابناء الصحفيين

[ 2017\07\16 13:58:49 ]

التقى رئيس جامعة عمان العربية المفتوحة الدكتور محمد ابو قديس في مكتبه اليوم وفدا من نقابة الصحفيين الاردنيين بهدف التعرف على واقع الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة للطلبة والتعاون في مجال التدريب .

واستعرض الدكتور ابو قديس نبذه عن الجامعة ورسالتها ورؤيتها الرامية الى الإرتقاء والتميز في التعليم وتحفيز البحث العلمي ومواكبة التطورات والمستجدات بهدف الوصول الى مخرجات عالية الجودة مواءمة لسوق العمل وتخريج جيل واع قادر على خدمة مجتمعه.

واضاف الدكتور ابو قديس بان الجامعة انطلاقا من مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية الهادفة الى الإسهام بتأهيل الطلبة الذين يدرسون تخصص الصحافة والاعلام تعتزم من خلال خطتها تحديث وتطوير قسم الاعلام لمواكبة المستجدات وتقنيات مهارات الاتصال والتركيز على المسار الاكاديمي والتدريبي حيث سيكون هناك تنسيق مع نقابة الصحفيين الاردنيين باعتبارها أحدى المؤسسات النقابية الفاعلة في هذا المجال .

واشار ابو قديس الى اهمية التعاون ما بين الجامعة والنقابة من خلال توقيع اتفاقيات التعاون في مجال التدريب وتوفير المنح والخصومات التشجيعية لابناء الصحفيين.

واكد نقيب الصحفيين الاردنيين الزميل راكان السعايدة خلال اللقاء الذي حضره الزميلين امين الصندوق عمر المحارمة والناطق الاعلامي علي فريحات على اهمية التواصل مع المؤسسات الاكاديمية لبحث اوجه التعاون وتنمية العمل التشاركي في جميع المجالات خصوصا التدريب الذي توليه النقابة اهمية كبيرة من خلال مركزها الذي يتوفر لديه عدد من الخبرات والكفاءات الصحفية الذي سيتم استثماره لخدمة اعضائها وطلبة الصحافة والاعلام في الجامعات من خلال تبادل الخبرات مبديا اعجابه بالمستوى المرموق الذي وصلت إليه الجامعة في شتى المجالات.

واشار السعايدة الى اهمية ايجاد شراكة حقيقية مع الجامعة من خلال تخصيص منح وخصومات لابناء الصحفيين والاستفادة من كوادر الجامعة لتاهيل الصحفيين .

0
0
Advertisement