احتفال شعبي كبير في المفرق الاربعاء المقبل

احتفال شعبي كبير في المفرق الاربعاء المقبل

الزعبي: احتفال وطني شعبي كبير بالمناسبات الوطنية بتزامن مع اختيار المفرق مدينة الثقافة الأردنية لعام 2017 .

يوسف المشاقبة [ 2017\07\17 17:10:54 ]

أكد محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي بأنه سيقام يوم الاربعاء المقبل احتفال وطني شعبي كبير بالمناسبات الوطنية بالتزامن مع اختيار المفرق مدينة الثقافة الأردنية لعام 2017 .

وأضاف الدكتور الزعبي ان الإحتفال سيكون عفوي وبمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية. التي أنهت من كافة الاستعدادات اللازمة لإقامة هذا المهرجان الهام والذي سيقام في مجمع الأمير علي بن الحسين الرياضي في تمام الساعه السادسة مساء. وأشار الدكتور الزعبي إلى أن الجميع من أبناء محافظة المفرق مدعو لحضور هذا الإحتفال الوطني والذي سيكون بمشاركة فقرات ثقافية وفنية منوعة من شان ذلك تحقيق المشاركة المجتمعية بمثل هذه الأنشطة والبرامج الهادفة نحو التركيز على الإحتفال بنمنجزات الوطن والمحافظة عليها ومواصلة مسيرة البناء والعطاء لجعل الاردن أنموذج على مستوى المنطقة والعالم وفي مختلف المجالات. وأضاف الدكتور الزعبي إلى ما نشاهده على أرض الواقع من تطور ومنجزات لدليل على ما يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه من رعاية واهتمام بأبناء شعبه والذي معاهد قائد الوطن الولاء والانتماء والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة.

وبين الدكتور الزعبي أن محافظة المفرق حظيت برعاية هاشمية وبفضل جلالة الملك نالت الكثير من الدعم وتنفيذ المشاريع والخدمات والتي ساهمت في التخفيف على المواطنين وتقديم الخدمات المميزة وفي جميع القطاعات والتي وصلت إلى جميع مناطق محافظة المفرق .

وأكد الدكتور الزعبي ان تنظيم هذه الاحتفالات وبمناسبات وطنية واختيار المفرق مدينة الثقافة الأردنية لعام 2017 تأكيدا من الجميع على مواصلة الجهود لجعل المفرق في المقدمة في النجاح والتميز دوما وهذا بعدم أبناء محافظة المفرق لإنجاح مثل هذه الأنشطة والبرامج الهادفة .

0
0
Advertisement