الذنيبات: لا مساس بالحقوق المكتسبة للعاملين بالفوسفات

الذنيبات: لا مساس بالحقوق المكتسبة للعاملين بالفوسفات

شدد الذنيبات على أنه لن يتم المساس بحقوق أي عامل ما دام يقوم بواجبه على أكمل وجه

[ 2017\07\17 20:36:23 ]

أكد رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات أنه لن يتم المساس نهائيا بالحقوق المكتسبة للعاملين في الشركة.

وشدد الذنيبات على أنه لن يتم المساس بحقوق أي عامل ما دام يقوم بواجبه على أكمل وجه ولا يخالف الأنظمة والتعليمات المعمول بها، مبينا ان الشركة بحاجة لتكاتف وتضافر جميع جهود العاملين فيها للنهوض بها والخروج من الظروف الحالية.

وبين الدكتور الذنيبات خلال لقائه ممثلي اللجنة النقابية في الادارة العامة وكافة المواقع انه لا صحة للاشاعات التي يطلقها البعض والتي تهدف الى التشويه على عمل الشركة واعاقة العمل ولن يتم الالتفات اليها نهائيا، مشيرا الى انه يجب اتخاذ عددا من الاجراءات الضرورية لترشيد الانفاق وتخفيض التكلفة وزيادة الايرادات ما أمكن من خلال زيادة المبيعات دون المساس بالحقوق المكتسبة للعاملين في الشركة حفاظاً على استمرارية عملها وديمومتها. واضاف الدكتور الذنيبات انه لن يمس التامين الصحي للعاملين ولكن سيتم تنظيم الاجراءات بما يخدم العامل والشركة ولا صحة لأي اشاعة بتحويل التامين الصحي الى جهة اخرى غير المعتمدة حاليا, مؤكدا انها حق مكتسب للعامل ومنها نظام الحافز ومكافأة الست شهور والزيادة السنوية.

واطلع ممثلو النقابة على حجم المخاطر التي تحيط في الشركة وانخفاض اسعار الفوسفات وتنافس الدول المنتجة لمادة الفوسفات وارتفاع فاتورة الكهرباء وتكلفة طن الفوسفات وغيرها. وفي ختام اللقاء ثمن ممثلو اللجنة النقابية الدور الذي تقوم به إدارة الشركة والنهج الجديد الذي يسير عليه رئيس مجلس الإدارة، مشيرين الى دعمهم للطروحات التي تقدم بها، واصفينها بالإجراءات الايجابية والفاعلة والهادفة للنهوض بالشركة على أمل تضافر جهود الجميع ودعم الشركة لتبقى داعما للاقتصاد الوطني.

0
0
Advertisement