' آل البيت' تتسلم اجهزة حاسوب من بنك القاهرة

عرفة يؤكد اهمية الشراكة الحقيقية بين القطاعيين العام والخص في دعم القطاع التعليمي

يوسف المشاقبة [ 2017\07\17 21:27:53 ]

تسلم رئيس جامعة آل لبيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة من بنك القاهرة عمان عشرين جهازاً حاسوبياً لخدمة الطلبة بالجامعة .

وثمن الدكتور عرفة هذا الدعم الذي يعبر عن الشراكة الحقيقية بين القطاع العام والخاص مثمناً جهود بنك القاهرة عمان في دعم القطاع التعليمي في مختلف المواقع لخدمة العملية التعليمية والمسؤولية المجتمعية والانسانية مشيرا الى التوسع بالجامعة بفتح المختبرات العلمية واستخدام افضل البرامج والتكنولوجيا الحديثة والبرمجيات للتدريب وتأهيل الطلبة ضمن افضل الاسس .

واستعرض الدكتور عرفة المشاريع الاستثمارية التي تقوم بها الجامعة للنهوض بالجامعة وتوفير المردود المالي للجامعة من خلال فتح شراكات حقيقية مع المجتمع المحلي والمستثمرين في مختلف القطاعات.

نائب مدير عام بنك القاهرة عمان للخدمات والمنتجات المصرفية السيد نزار محمد بين بأن هذه الاجهزة جاءت تقديراً لجامعة آل البيت وخدمة طلبتها في مختلف التخصصات وضمن المسؤولية الحقيقية لسياسة البنك في خدمة المؤسسات التعليمية بالوطن

وحضر تسلم الاجهزة نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الخلايلة و احمد السوالقة رئيس ادارة الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد و امين العموش المدير الاقليمي لفروع الشمال و هاني خضر رئيس ادارة التسويق و نسرين قندح مديرة فرع بنك القاهرة عمان بالجامعة والمهندس محمود الرفاعي مدير مركز الحاسوب بالجامعة .

0
0
Advertisement