الفيصلي يستأنف قرار العقوبات عند الاتحاد العربي

الفيصلي يستأنف قرار العقوبات عند الاتحاد العربي

واعلن النادي الفيصلي استكماله لإجراءات اعداد الاستئناف الذي تضمن الاحتجاج على عقوبة الايقاف بحق 3 لاعبين من اصل خمسة تم ايقافهم لمدة عام وتغريمهم مبالغ مالية

[ 2017\08\17 12:42:52 ]

انتهى النادي الفيصلي اليوم الخميس، من اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتوجه به للاتحاد العربي لكرة القدم، احتجاجا على العقوبات التي فرضها الاتحاد على الفريق عقب احداث مباراة نهائي البطولة العربية للأندية التي اقيمت أخيرا في مدينة الاسكندرية.

واعلن النادي الفيصلي استكماله لإجراءات اعداد الاستئناف الذي تضمن الاحتجاج على عقوبة الايقاف بحق 3 لاعبين من اصل خمسة تم ايقافهم لمدة عام وتغريمهم مبالغ مالية.

كما تضمن تقرير الفيصلي تساؤلات حول الية فرض العقوبات المالية وقيمتها.

ولجأ الفيصلي لاستشارة العديد من المحامين والمختصين الذين ساعدوه في اعداد خطاب الاستئناف الذي سيتم رفعه اليوم لاتحاد كرة القدم تمهيدا لإرساله للاتحاد العربي للنظر فيه قبل اتخاذ القرار النهائي.

وأكد نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان أن لاعبي الفريق ابراهيم دلدوم وحارس المرمى معتز ياسين والمحترف الليبي اكرم الزوي الذين تم ايقافهم لمدة عام وفرض غرامات مالية عليهم، لم يرتكبوا ما يستدعي ذلك، وبالتالي ضرورة استئناف القرار لإعادة النظر فيه من قبل الاتحاد العربي.

واوضح العدوان أن النادي الفيصلي ينادي دائما بالالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية وهو ما يكرسه رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان الذي يتحدث للاعبين في كل المناسبات عن اهمية التحلي بالروح الرياضية والاخلاق ليكون الفيصلي مدرسة في ذلك.

واضاف ان لاعبي الفيصلي الذين اخطأوا في المباراة النهائية لبطولة الاندية العربية امام الترجي التونسي خرجوا على شاشات التلفاز وقدموا اعتذارهم عما بدر منهم، ما يؤكد أن أن ما جرى ما هو الا انفعالات لا تمثل اخلاق لاعبي الفيصلي المعروفين دائما بالانضباط والروح الرياضية.

0
0
Advertisement