اجتماع لجنة مدينة المفرق الثقافية

اجتماع لجنة مدينة المفرق الثقافية

السرحان يوكد اهمية تشاركية المجالس المحلية والبلدية والمحافظة لدعم العمل الثقافي

يوسف المشاقبة [ 2017\08\21 14:00:43 ]

بهدف تقييم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية للبرامج و المشاريع التي نفذت ضمن فعاليات المفرق مدينة الثقافة الأردنية لعام 2017.

ناقشت اللجنة التحضيرية للمدينة الثقافية في الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب محافظ المفرق الدكتور رافع البطانية وحضور أعضاء،اللجنة ما تم تنفيذه والرؤية القادمة في ضوء ما هو متوفر من برامج ستقام خلال الفترة المقبلة.
أكد البطانية الحرص على تفعيل العمل الثقافي والاستفادة الممكنة من الأنشطة المدرجه ضمن فعاليات المدينة الثقافية لغايات متابعتها ومحاولة إشراك كافة مناطق محافظة المفرق بهذه الأنشطة وبما تعود بالنفع على ابناءها ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا وتبني الطاقات المبدعة في المحافظة.
مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان أوضح من جانبه ان ما تم إنجازه في،الفترة الماضيه يعد نقله نوعية في العمل الثقافي من خلال حجم تنفيذ البرامج والأنشطة المنفذة التي تركزت وتوزعت على العديد من مناطق المحافظة واستفادت منها بعض الفئات المستهدفة مشيرا إلى أن المديرية تسعى جاهدة لعقد شراكات مع المجالس المحلية والبلدية ومجالس المحافظة لتعريف أكثر بأهمية المدينة الثقافية ودعم مشاريعها وأنشطتها المساهمة انجاح هذه الفعاليات.
وبين السرحان ان النية تتجه لتفعيل الفعل الثقافي في مخيم الزعتر ي من خلال التعاون مع المفوضيه السامية لشؤون اللاجئين والمنظمات الإنسانية لإقامة مشاريع مشتركة إضافة الى امكانية تفعيل النشاط الثقافي الهادف على مستوى المحافظة.
وحضر اللقاء مدير تربية المفرق الدكتور رياض شديفات ومدير تربية البادية الشمالية المهندس فايز جويعد ومدير آثار المفرق زياد غنيمات .

0
0
Advertisement