صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

مطلوب يرسل سيلفي للشرطة لتغيير صورته على فيس بوك

0

أرسل متهم مطلوب للعدالة في ولاية أوهايو الأمريكية صورة سيلفي للشرطة، لتستبدل الصورة التي يتم تداولها بين دوريات الشرطة ومواقع الإنترنت للبحث عنه.

وتلقت الشرطة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة أرسلها المتهم دونالد بوف (45 عاماً) لنفسه، وطالب باستبدال الصورة القديمة التي لم يكن راضياً عنها بحسب تقارير صحيفة بالم بيتش بوست.

وتعاملت الشرطة مع هذه المبادرة من قبل بوف بإيجابية، ونشرت رداً على الصورة شكرت فيه المتهم لتعاونه، لكنها طالبته في نفس الوقت بالتوجه إلى قسم شرطة مدينة ليما للتحقيق معه في التهم الموجهة ضده.

وكانت الشرطة قد نشرت صورة للمتهم على الفيس بوك، وأرفقتها بأمر اعتقال بحقه قالت فيه : “هناك أمر نشاط لاعتقال المتهم دونالد أي تشيب بوف البالغ من العمر 45 عاماً من مدينة ليما لعدم تسليمه لنفسه للشرطة، وهو متهم أيضاً بجرائم أخرى تتعلق بأعمال الحرق والتخريب، وإذا كنت تعرف أية معلومات عن المتهم، يرجى الاتصال بقسم الشرطة”.

ومن الواضح أن الصورة المرفقة بأمر الاعتقال لم تنل إعجاب المتهم، حيث ظهر فيها بحالة مزرية، وبدلاً من التفكير في التعامل مع التهم الموجهة ضده، انصب اهتمامه على تغيير الصورة التي سببت له الإحراج أكثر من الجرائم التي ارتكبها على ما يبدو.