صحيفة الكترونية اردنية شاملة

كابيتال بنك يرعى المنتدى العالمي للعلوم 2017

0

يؤمن كابيتال بنك، أن تقديم الدعم والرعاية لندوات ومؤتمرات تعقد في المملكة، وتحمل في مضامينها أهدافاً سامية، تساهم في تعزيز الدور الأشمل في تبوء الأردن لمكانة ريادية في النهضة العالمية الجديدة.
الأسبوع الماضي، وترجمة لهذا الهدف، لم يتوان كابيتال بنك عن تقديم الرعاية لأعمال المنتدى العالمي للعلوم 2017 الذي افتتحه جلالة الملك عبدالله الثاني في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت تحت شعار “العلم من أجل السّلم”.
“جاء شعار العلم من أجل السّلم من المواضيع الأكثر إلحاحاً للإنسانية، موفرا لنا في كابيتال بنك فرصة لتقديم الرعاية لهذا المنتدى العالمي المميز الذي يمثل دعوة فعلية لتوظيف التقدم العلمي بهدف تحقيق التنمية المستدامة”، يقول الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك علاء قمصية، موضحاً أن أهداف هذا المنتدى تتقاطع وأهداف كابيتال بنك في المساهمة في تحقيق التنمية بكافة أشكالها.
يؤكد قمصية، أن روح المسؤولية الإجتماعية لكابيتال بنك تتجاوز تحقيق الأرباح فقط لتشمل الإنخراط في مختلف القضايا الهادفة للمجتمع، مبيناً أن هذا المنتدى الذي شارك فيه نحو 3 الآف من أبرز العلماء والقادة والأكاديميين من مختلف دول العالم، سلّط الضوء على العديد من القضايا ذات الأهمية القصوى مثل الطاقة والغذاء والمياه وتغير المناخ وهي قضايا تشغلنا بطبيعة الحال في كابيتال بنك”.
وجاءت استضافة الأردن لأعمال هذا المنتدى، بعد منافسة حادة مع عدة دول على مستوى المنطقة والعالم، وذلك بوصفه دولة ترعى وتقدر الحوار السلمي والتفكير الإبداعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.