صحيفة الكترونية اردنية شاملة

إيجل هيلز الأردن تشارك في احتفالات السفارة الإماراتية في الأردن بمناسبة اليوم الوطني للإمارات

شاركت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تقوم بتطوير أربعة مشاريع رئيسية متعددة الاستخدامات في الأردن، مؤخراً في احتفالات سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الأردن باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي احتضنها حدث أقيم في الثالث من ديسمبر 2017.

وخلال الحدث، عرضت إيجل هيلز الأردن مشاريعها الأربعة الرئيسية في الأردن، وهي سانت ريجيس عمّان وريزيدنسز سانت ريجيس عمان، وفندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من Wعمّان، وسرايا العقبة وقرية الراحة ضمن مرسى زايد.

ويذكر بأن إيجل هيلز الأردن، تقوم في العاصمة عمّان بتطوير سانت ريجيس عمّان ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، السكن الخاص الأول من نوعه في الأردن والذي يحمل علامة سانت ريجيس التجارية. أيضاً في العاصمة، تقوم الشركة بتطوير فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من Wعمّان، التي تقدم تجربة معيشة هي الأولى من نوعها من حيث العلو الشاهق في العاصمة عمّان حتى تاريخه. كلا المشروعين في عمّان يضمان وجهات تسوق رائدة، سوف تسمح للسكان والضيوف بعيش تجربة ونمط الحياة المتكاملة والمتميزة التي يوفرانها. وكانت الشركة خلال الشهر الماضي، قد بدأت تسليم الوحدات السكنية في ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، الأمر الذي يعتبر إنجازاً كبيراً جديداً تحققه الشركة وتضمه لسجل إنجازاتها الحافل.

أما في مدينة العقبة، فتقوم إيجل هيلز الأردن بتطوير سرايا العقبة، الوجهة السياحية والترفيهية الفاخرة متعددة الاستخدامات، والتي تضم بحيرة شاطئية تضيف 1.5 كم إلى الواجهة المائية لشواطىء العقبة. وستضم سرايا العقبة مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة مثل أربعة فنادق من فئة الخمس نجوم، وأول مركز للمؤتمرات، وأول حديقة مائية في مدينة العقبة، مع مزيج متنوع من الوحدات السكنية، وعدد من المرافق الترفيهية والمرافق المخصصة لرجال الأعمال.

أيضاً في العقبة، تقوم الشركة بتطوير قرية الراحة، المجتمع العائلي الهادئ الذي يضم مجموعة من المرافق الحصرية بما في ذلك حديقة ترفيهية ممتدة على مساحة 13 ألف متر مربع، وملاعب، ومناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى نادٍ إجتماعي مع صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، وتراس خارجي وبركة سباحة.

التعليقات مغلقة.