صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القبص على سارقي مركبتين من ميناء العقبة

القى بحث جنائي العقبة وشرطة العقبة القبض على سارقي مركبتين من داخل الميناء بعد العثور على المركبتين ويحددان هوية سارق محطة محروقات قبل ايام وضبطه.

وقال مصدر امني ان العاملين في شعبة بحث جنائي العقبة ومديرية شرطة العقبة باشروا امس التحقيق في شكوى وردت اليهم حول قيام شخصين مجهولين بسرقة مركبتين من داخل الميناء في المحافظة حيث تم وخلال ساعات من تلقي البلاغ العثور على المركبتين وضبطهما ومتابعه التحقيقات لتحديد هوية الجناة والقبض عليهما.

واضاف المصدر انه ومن خلال جمع المعلومات والتحقيق تم تحديد هوية المتورطين بالسرقة وهما من اصحاب الاسبقيات الجرمية وجرى ضبطهما بعد البحث والتحري عنهما وسيتم احالتهما للقضاء.

كما تمكنت كوارد شعبة بحث حنائي العقبة من انهاء التحقيقات في شكوى تقدم بها عامل وافد في احدى محطات الوقود في العقبة حول قيام شخص مجهول حضر اليه من اجل تعبئة الوقود وعند اخراجه مبالغ مالية من جيبه من اجل محسابته قام بسرقة النقود من يده والبالغه 450 دينارا والفرار من المكان. وبعد مباشرة التحقيقات في القضية وجمع المعلومات حولها تمكن المحققون من تحديد هوية السارق الذي تبين انه من اصحاب الاسبقيات الجرمية والقي القبض عليه بعد كمين خاص وضع له واعترف بارتكاب السرقة وما زال التحقيق جاريا.

التعليقات مغلقة.