صحيفة الكترونية اردنية شاملة

اتفاقية تعاون بين الدفاع المدني و البوتاس

وقع مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه ورئيس المجلس التنفيذي لشركة البوتاس العربية برنت هايمن اتفاقية تعاون تهدف إلى بناء ثلاث محطات دفاع مدني في المنطقة الممتدة ما بين موقع مصنع شركة البوتاس الواقع في غور الصافي بمحافظة الكرك إلى ميناء العقبة كما تهدف الاتفاقية إلى إدامة واستمرارية تشغيل مركز دفاع مدني لموقع شركة البوتاس العربية.

وتنص بنود الاتفاقية على أن تلتزم شركة البوتاس العربية بتامين المباني المناسبة للأعوام (2018-2019-2020م) وتوفير المستلزمات الإدارية لإدامة عمل المحطات في حين يقوم الدفاع المدني بتجهيز المحطات باحتياجاتها العملياتية لإدامة العمل من الآليات والمعدات والقوى البشرية في مختلف مجالات الاختصاص .

وأكد اللواء البزايعه على ضرورة إدامة التواصل والتعاون ما بين مؤسسات القطاعين العام والخاص وبما يحقق أعلى درجات السلامة للعاملين داخل المصانع والمنشآت الحيوية ويساهم في توفير بيئة استثمارية آمنه بعيدة عن المخاطر تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني أبن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .

من جهته بين السيد هايمن أن الشركة ستوفر كافة المتطلبات الخاصة بتسهيل مهام فرق الدفاع المدني عبر هذه المحطات وتزويدها بكافة المتطلبات التي تحقق النجاح في العمل مشيراً أن هذه الخطوة تأتي حرصاً من شركة البوتاس العربية على تحقيق أفضل مستويات السلامة العامة أثناء نقل البوتاس من المصنع إلى ميناء العقبة والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي .

وعلى هامش الاتفاقية قامت شركة البوتاس بتسليم مركز دفاع مدني البوتاس سيارة إطفاء كاملة التجهيز مزودة بالحديث والمتطور من المعدات لتكون داعم لهم أثناء التعامل مع الحوادث التي تقع ضمن منطقة الاختصاص .

يشار إلى أن جهاز الدفاع المدني يعمل على استحداث مواقع جديدة في كافة أنحاء المملكة لتقليل زمن الاستجابة في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها .

التعليقات مغلقة.