صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

“إيليا نقل” وشركة “كريم” توقعان اتفاقية شراكة لتقديم منح دراسية

شهد التوقيع حضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل غسان نقل والمديرة العامة للمؤسسة راندي عابدين ومدير العمليات في شركة " كريم" كريم زيناتي.

أعلنت مؤسسة إيليا نقل عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع “كريم” الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، لتقديم عدد من المنح الجامعية للطلبة من أبناء وبنات العاملين على سيارات كريم وذلك خلال حفل التوقيع الذي عقد في مقر مجموعة نقل يوم الأربعاء الموافق 7 آذار\مارس.

وشهد التوقيع حضور رئيس مجلس أمناء مؤسسة إيليا نقل غسان نقل والمديرة العامة للمؤسسة راندي عابدين ومدير العمليات في شركة ” كريم” كريم زيناتي.

وتعد هذه الاتفاقية البداية لشراكة استراتيجية بين الطرفين تهدف إلى توسيع دائرة المستفيدين من المنح الجامعية التي تقدمها مؤسسة إيليا نقل فضلا عن إتاحة الفرصة للطلاب للانخراط في جميع برامج التطوير التي تنظمها المؤسسة والمتمثلة في ورش العمل والأنشطة التدريبية المنهجية واللامنهجية بهدف تعزيز المهارات العملية والحياتية للطلبة ما يمكنهم من الانخراط في سوق العمل بكفاءة.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة المديرة العامة راندي عابدين و عن شركة “كريم” مدير العمليات كريم زيناتي.

وبهذه المناسبة، أعربت الانسة راندي عابدين عن سعادتها بهذه البداية المثالية لشراكة استراتيجية بين الطرفين قائلة :” تسعى مؤسسة إيليا نقل إلى توسيع دائرة شراكاتها الاستراتيجية مع المؤسسات التي تتماشى مع رؤيتها وفي مختلف القطاعات، وذلك لإحداث الأثر المرجو على شبابنا واستدامته. ومن هنا بدأت شراكتنا مع كريم، فهي من الشركات المتميزة التي تقدم مثالا يحتذى للشباب في كيفية استخدام التكنولوجيا والأفكار المبتكرة لتأسيس مشاريع خلاقة تحدث تغييرات إيجابية على مجتمعنا “.

وقال المدير العام للأسواق الناشئة في شركة “كريم”، إبراهيم مناع: “نحن فخورون بهذه الشراكة مع مؤسسة إيليا نقل، والتي تؤكد التزامنا على الاستمرار في الارتقاء بواقع حياة كباتن كريم وعائلاتهم وتحسينها اجتماعياً واقتصادياً عبر فتح المزيد من الآفاق أمامهم، وهو الأمر الذي يقع ضمن أعلى سلم أولوياتنا. ومن خلال هذه الشراكة سنتمكن في “كريم” من توفير منح دراسية جامعية لأبناء كباتنها تقدمة مؤسسة إيليا نقل والتي تمكنهم من استكمال تعليمهم الأكاديمي، كما ستزودهم بالمعارف والمهارات عبر الدورات التدريبية الإضافية اللازمة لربط التعليم بالجانب العملي وتوجيه الطلبة نحو الاحتياجات

الفعلية للسوق، ما يسهم في تحسين فرصهم التنافسية في سوق العمل، كما يضمن نجاحهم في عمليات التوظيف، وبالتالي إحداث التغيير الإيجابي في حياتهم على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.”

وأضاف مناع: “نسعى دائماً في “كريم” للوصول بكباتننا الذين نعتبرهم العمود الفقري لعملياتنا إلى مستويات عالية من الرضى، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الارتقاء بمستوى خدماتنا الآمنة والمريحة، وبالتالي فإنه ينعكس على مستوى الرضى لدى العملاء كما يعزز ولاءهم لعلامتنا، ما يسهم بدوره في الحفاظ على مكانتنا الرائدة في المملكة.”