صحيفة الكترونية اردنية شاملة

“جمعية الحسين” تستعرض تقريريها المالي والإداري في الاجتماع السنوي للهيئة العامة

استعرضت جمعية الحسين\ مركز الأردن للتدريب والدمج الشامل تقريريها المالي والإداري لعام 2017 خلال الاجتماع السنوي للهيئة العامة وذلك بحضور سمو الأميرة ماجدة رعد رئيسة الجمعية.

واستهلت سمو الأميرة ماجدة رعد الاجتماع بشكر الهيئة الإدارية والكادر الوظيفي للجمعية بالنظر إلى الإنجازات التي تحققت هذا العام خصوصا في ظل التحديات التي يمر بها الأردن والمنطقة بالنظر إلى الأحداث الجارية في المنطقة كما توجهت بالشكر إلى شركاء الجمعية الذين مكنوها من إكمال رسالتها.

واستعرضت المديرة التنفيذية للجمعية آني أبو حنا أبرز الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للجمعية، مشيرة إلى أن الجمعية استطاعت أن تقدم خدماتها لما يزيد عن 4700 شخص كما خطت خطوات هامة على طريق أن تكون مركزا تدريبيا معتمدا في الشرق الأوسط حيث ستكمل الجمعية عملها في هذا المجال لكنها لن تستطيع القيام بذلك دون دعم جميع الأطراف.

وأشارت أبو حنا إلى أن دعم الشركاء الذين يمتلكون الرؤية نفسها كان عاملا حاسما في تمكين الجمعية من تحقيق أهدافها.

من جهتها استعرضت عضو مجلس إدارة الجمعية تانيا منكو التقرير المالي للجمعية مشيرة إلى أن الجمعية استخدمت الموارد المالية الموجودة لديها بالطريقة المثلى ما أسفر عن خدمات بجودة عالية قدمت بطريقة مميزة للمنتفعين.

التعليقات مغلقة.