صحيفة الكترونية اردنية شاملة

افتتاح ورشة “وسائل التواصل البحثي العالمية” بجامعة آل البيت

يوسف المشاقبة. 

افتتح نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور سالم العون الورشة التدريبية “وسائل التواصل البحثي العالمية” والتي عقدها مركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع كلية الأميرة سلمى للتمريض لأعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة .

وأكد الدكتور العون على ضرورة تشجيع أعضاء هيئة التدريس على الاشتراك بمثل هذه الورش التدريبية لتطوير أدائهم ومتابعة كافة التطورات الأكاديمية والعلمية على المستوى المحلي والعالمي والتركيز على نوعية البحوث ونشرها في المجلات العالمية المختصة.

مدير مركز تطوير أداء أعضاء هيئة التدريس الدكتور أحمد الدويري قال أن الهدف من عقد مثل هذه الورش العلمية الورشة هو اطلاع أعضاء هيئة التدريس على كافة المستجدات في مجال البحوث العلمية وكيفية نشرها في المجلات البحثية العالمية.

عميد كلية الأميرة سلمى للتمريض الدكتور محمد البشتاوي بين أن الورش التدريبية والعلمية ترفع من سوية الجامعة وسمعتها الأكاديمية وتصنيفها على المستوى المحلي والعالمي وتساهم في تقدم الجامعة .

وشارك في الورشة التدريبية التي عقدت على مدار يومين في مختبرات كلية الأميرة سلمى للتمريض عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في جميع الكليات الإنسانية والعلمية بالجامعة.

التعليقات مغلقة.