صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ضبط شخصين ظهرا بفيديو التهجم على محل تجاري بالرصيفة

القت مديرية شرطة لواء الرصيفة القبض على شخصين ظهرا بفيديو يتهجم فيه عدد من الأشخاص على احد المحلات التجارية، احدهما ظهر وهو يحمل سلاحا ناريا.

وقال بيان للامن العام ان بلاغا ورد لغرفة العمليات الرئيسة في مديرية شرطة لواء الرصيفة، في العاشر من الشهر الحالي يفيد بقيام مجموعة من الاشخاص بالتهجم على احد المحلات التجارية (منجرة) في لواء الرصيفة، فتحركت كوادر مديرية الشرطة في حينه للمكان، ولم يتم مشاهدة اي شخص هناك، كما لم يتقدم صاحب المحل التجاري بشكوى، نافيا تعرضه لأي اعتداء كان.

وتابع البيان: وصل بعد ذلك لمديرية الامن العام فيديو يظهر خلاله مجموعة الاشخاص يتهجمون على المحل التجاري، وبحوزة احدهم سلاح ناري، وبوشر التحقيق في ذلك لتحديد كافة الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو والقبض عليهم.

واوضح البيان: انه تبين من خلال التحقيق وجمع المعلومات وقوع الحادثة بسبب وجود خلاف مالي بين مالك المحل التجاري واحد الاشخاص الذين ظهروا في الفيديو، حيث القي القبض عليه كما القي القبض على شخص آخر، ظهر في الفيديو وكان يحمل سلاحا ناريا، وجرى استدعاء مالك المحل التجاري للتقدم بالشكوى الا انه رفض التقدم بأي شكوى او اعطاء اي معلومات للمحققين، وسيتم احالة القضية للقضاء، والبحث ما زال جاريا عن باقي الاشخاص.

التعليقات مغلقة.