صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

جهاز Huawei P20 Pro يرى ما لا تراه عيناك!

هواتف جديدة توجهها Huawei إلى الأسواق بإمكانات هائلة، ستغير حتما من المعنى التقليدي لاستخدام الهاتف الذكي، وتقدم تجربة تصوير جديدة كليا وبنكهة الذكاء!

يجمع هاتف HUAWEI P20 Pro بين ميزتين هامتين، هما الفتحة العريضة وإعدادات الكاميرا الثلاثية – بما في ذلك مستشعر الصورة عالي الحساسية –  ليجعل منها كاميرا الهاتف الذكي الأكثر حساسية للضوء، فهي قادرة على التقاط صور ضوئية منخفضة بدقة عالية، وتنتج أداء عالي للكاميرا حتى مع وجود مصدر إضاءة خافت واحد فقط!

حساس “لايكا” لقياس درجة حرارة اللون

حساس درجة حرارة اللون من “لايكا” يساعد HUAWEI P20 و HUAWEI P20 Pro على اكتشاف الإضاءة واللون في كل بيئة لتحقيق إعادة إنتاج الألوان الأكثر دقة، أي أن اللون غير الواضح في الكاميرا سيتم تعديله تلقائيا بعد التعرف عليه عن طريق درجة حرارته، كما يوفر أيضًا تحسين الألوان على مستوى البكسل بفضل مزود ISP المزدوج مع معالجة ألوان مخصصة، مما ينتج ألوانا أكثر دقة وصورا مفعمة بالحياة.

   Huawei AISلالتقاط صور وفيديوهات ليلية لا تصدق

التقاط الصور في الليل او في ظروف الاضاءة المنخفضة – الصور التي تتطلب ابقاء العدسة مفتوحة لفترة اطول – غالبا ما تكون غير واضحة و يشوبها التشويش او الاهتزاز. مع خاصية تثبيت الصورة المطورة مع الذكاء الاصطناعي Huawei AIS (AI Image Stabilization)  في جهاز Huawei P20 Pro الجديد يقوم بإزالة هذه اللقطات المهتزة و دون الحاجة الى معدات التصوير المساعدة مثل الحامل الثلاثي.

ومما يزيد من تفرّد كاميرات الأجهزة الجديدة أنها تدعم تثبيت الصور عبر 6 محاور مختلفة وحركة فائقة البطء بواقع 960 إطارا في الثانية، مما يعني مقدارا أعلى بـ4 أضعاف من معيار الـ240 إطارا في الثانية التقليدي، وبالتالي تسجيل تفاصيل لا يمكن للعين المجردة إدراكها.