صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

خطة ليفربول للاحتفاظ بـ محمد صلاح وساديو ماني

كشفت صحيفة “ديلى اكسبريس” الإنجليزية عن خطة نادى ليفربول الإنجليزى للاحتفاظ بخدمات الثنائى محمد صلاح وساديو مانى مع الفريق، بعدما أبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع ثنائى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة أبرزها ريال مدريد الإسبانى وإنتر ميلان الإيطالى.

ذكرت الصحيفة، أن نادى ليفربول يعتزم تجديد تعاقده مع محمد صلاح وساديو مانى بجانب زيادة راتب الثنائى لإقناعهما بالبقاء مع “الريدز”.

وأضافت الصحيفة، أن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول يثق فى بقاء محمد صلاح وساديو مانى ضمن صفوف الفريق وإغلاق الباب أمام الأندية الراغبة فى التعاقد معهما فى الميركاتو الصيفى المقبل، وعدم تكرار سيناريو فيليب كوتينيو، الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 160 مليون يورو.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

ويلتقى ليفربول مع برايتون اليوم الأحد بملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، بينما يلعب مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة “كييف” الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.