صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الرئيس الايطالي يمنح فاخوري وسام شرف «نجمة ايطاليا» برتبة «قائد»

منح الرئيس الايطالي سيرجيو ماتاريلا وزير التخطيط والتعاون الدولي عماد نجيب الفاخوري وسام شرف “نجمة ايطاليا” برتبة “قائد” تقديراً لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

وسلم سفير جمهورية ايطاليا لدى الأردن السيد جيوفاني بروزاي الوسام للوزير الفاخوري نيابة عن الرئيس الايطالي.

ويأتي منح هذا الوسام باسم رئيس الجمهورية للشخصيات التي تقدم العمل المتميز وتعمل على تمتين العلاقات الودية والتعاون في كافة المجالات.

وأكد وزير التخطيط والتعاون الدولي على تشرفه بقبول الوسام وعلى تشرفه بالعمل العام لخدمة مليكه ووطنه والمواطنين ولتحقيق رؤى جلالة الملك للاردن ولتحسين مستوى معيشة المواطن وتمكينه بشتى السبل.

وثمن وزير التخطيط والتعاون الدولي الجهود المتواصلة والحثيثة الذي يبذلها السفير بروزاي وطاقم السفارة الايطالية ومكتب الوكالة الإيطالية للتعاون التنموي في إيصال المساعدات الايطالية للأردن لدعم البرامج التنموية الاردنية والمبادرات الوطنية.

وعبر الفاخوري عن شكر وتقدير الحكومة الأردنية لجمهورية إيطاليا على استمرار تقديم الدعم للأردن، وأكد بأن إيطاليا تعتبر من أهم شركاء الأردن في العملية التنموية والإصلاحية، إذ تساهم المساعدات الإيطالية في دعم قطاعات حيوية هامة مثل المياه والصرف الصحي والسياحة والتعليم وغيرها من القطاعات ذات الأولوية.

من جانبه، أشاد السفير الايطالي بجهود وزير التخطيط والتعاون الدولي المتميزة في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين خصوصا في المجالات التنموية والاقتصادية بين البلدين الصديقين .

التعليقات مغلقة.