صحيفة الكترونية اردنية شاملة

المستشفى الأردني “غزة/52” مستمر بتقديم خدماته

تواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه الأهل في قطاع غزة بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.

وقال قائد المستشفى العقيد الركن سليمان هلالات أن المستشفى الميداني الأردني في غزة يمثل لفتة إنسانية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة, حيث استقبل المستشفى الميداني الأردني ما يتجاوز 2 مليون مراجع.

من جهته، قال مدير المستشفى المقدم الطبيب حاتم الزعبي، إن الطواقم الطبية للمستشفى الميداني الأردني غزة/ 52 تعاملت منذ وصولها الى قطاع غزة ولغاية هذا اليوم مع ما يقارب 37 ألف مراجع مع صرف العلاجات الطبية لهم، ويواصل المستشفى الميداني الأردني تقديم الرعاية الصحية والعلاجية من خلال العيادات التخصصية بالاضافة الى قسم الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال الحالات في ظل الاحداث الجارية في قطاع غزة.

وثمن مراجعو المستشفى مواقف وجهود جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم أبناء الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات، وتوجيهاته بإدامة عمل المستشفى الميداني الأردني الذي يعمل من أجل تقديم الأفضل دوماً للمرضى في القطاع.

التعليقات مغلقة.