صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة تقيم حفل افطار

أقامت جمعية إدامة للطاقة والمياه والبيئة إفطار العَمَل تحت عنوان “التعدين وحماية الطبيعة ” بدعم من شركة واحة آيلا للتطوير حيث افتتح الجلسة المهندس سهل دودين الشريك الإداري للشركة الذي ألقى الكلمة الترحيبية ونوه على أهمية التطرق لهذا الموضوع الوطني.

واستضافت جمعية إدامة في حلقة الحوار كل من معالي المهندس خالد الإيراني رئيس مجلس إدارة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة ووزير البيئة ووزير الطاقة السابق وعطوفة الدكتور ماهر حجازين الخبير والمستشار في شؤون الطاقة ورئيس سلطة المصادر الطبيعية سابقاً كمتحدثين رئيسيين، وأدار الجلسة الدكتور معن النسور رئيس مجلس إدارة شركة النميرة للأملاح المختلطة. جاء هذا الإفطار الّذي شاركت به منظمات دولية وبعثات دبلوماسية تقديراً للتجربة الأردنية.

كما استضافت الفعالية معالي الدكتور نايف الفايز وزير البيئة والسفير الفرنسي في عمّان بالإضافة الى معالي السيد مالك الكباريتي ومعالي السيد ياسين الخياط لخلق فرصة النقاش العام حول موضوع حيوي ومهم كموضوع التعدين في محمية ضانا. وأكد السيد خالد الإيراني على أنّ الأردن يحتوي على ما نسبته 1% من النباتات في العالم، وتحتوي محمية ضانا بالتحديد على 3 أنواع نادر

التعليقات مغلقة.