صحيفة الكترونية اردنية شاملة

فريق طبي أردني متخصص يجري عمليات جراحية في غزة

بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة باشر أمس السبت، فريق طبي متخصص من الجراحين في الخدمات الطبية الملكية بإجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة في مستشفى الشفاء التابع لوزارة الصحة في قطاع غزة.

وقال المقدم الطبيب جمال الرحايمة أخصائي أول تخدير وعناية حثيثة: “إنه تم إجراء العديد من العمليات الجراحية لعدد من المصابين والجرحى، والتي إشتملت على عمليات جراحة العظام وجراحة الشرايين إضافة إلى الجراحة التجميلية”.

وأضاف المقدم الطبيب الرحايمة،ان الفريق الطبي سيقوم بتصنيف الحالات المرضية حسب درجة خطورتها، حيث سيتم تحويل بعضها من مستشفى الشفاء إلى المستشفى الميداني الأردني غزة/53 إذا دعت الحاجة، وإخلاء الحالات الحرجة والصعبة إلى الخدمات الطبية الملكية مضيفاً بأنه سيستمر الفريق الطبي بواجبه تجاه الأهل في القطاع بإجراء العمليات الجراحية اللازمة.

وتجدر الإشارة بأنه وصل فريق طبي متخصص من الجراحين مؤخراً لدعم المستشفى الميداني غزة/53، وذلك لمواجهة الحالات المرضية والمتزايدة للمراجعين نتيجة الأحداث الأخيرة التي يشهدها القطاع، ويأتي ذلك حرصاً من المملكة الأردنية الهاشمية على القيام بالمسؤولية الإنسانية والطبية تجاه الأهل والأشقاء في قطاع غزة.

التعليقات مغلقة.