صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أفضل كاميرا للهواتف الذكية Huawei P20 Pro التي تستحقّ كل فلس

يبدو أن أمنية الحصول على تصوير فوتوغرافي ذكي قد تحققت اليوم فعلياً؛ فقد انتهت أخيراً موجة التنافس التي احتدمت طويلاً من أجل تقديم أفضل كاميرا للهواتف الذكية، وذلك بعد كشف النقاب عن هاتف HUAWEI P20 Pro الجديد كلياً. حيث حصد هذا الهاتف إشادة واسعة النطاق حول العالم، متفوقاً بذلك على أقرب منافسيه؛ كما أبهر الخبراء الأكثر نقداً وتقييماً، وسوف يتوافر في أسواق المنطقة قريباً.
نجح هاتف HUAWEI P20 Pro في الاستحواذ على اهتمام المستهلكين بفضل تزويده بكاميرا تصوير متفرّدة لطالما كانوا يصبون إليها منذ فترة طويلة وبذلك استطاع أن يكون صاحب أفضل كاميرا ذكيّة في العالم حاليّاً. إذ يشتمل الجهاز على أول كاميرا ثلاثية من نوع ’لايكا‘ تعتبر الأكثر تطوراً في العالم بدقة 40 ميجابكسل، وهي مدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، وتتيح للمستخدمين التقاط صور رائعة بذكاء. كما يوفر الهاتف مزايا يفتقر إليها أي جهازٍ آخر في السوق، حيث تم ضبط كاميرا الهاتف لتنافس أفضل الكاميرات الرقمية العاكسة أحادية العدسة من حيث جودة ووضوح الصور.
إستطاع هاتف HUAWEI P20 Pro أن يتفوّق على بقية منافسيه من خلال إمكانات الذكاء الاصطناعي الثورية والأولى عالمياً بما أنّها تقوم بضبط الإضاءة وانتقاء المعايير الأمثل للمشهد. كما تساعد ميزة تعزيز الجمال الطبيعي لصور السيلفي (المدعومة بالذكاء الاصطناعي) على التقاط أدق التفاصيل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ومع كل صورة سيلفي يتم التقاطها، توفر هذه الميزة إضاءة ثلاثية الأبعاد لصور البورتريه، مع إجراء تعديلات لتتوافق بشكل أفضل مع مزايا الوجه الخاصة بالمستخدم، مما يساعد على تعزيز إشراق لون البشرة، وتقديم صور سيلفي متألقة حتى في الإضاءة الخلفية. ويثمر عن ذلك نتائج مذهلة للغاية، وسيبدو الأمر وكأن المستخدمين يرافقهم خبير شخصي متخصص بالعناية بالجمال وفن المكياج. إلى جانب ذلك، يوفر الهاتف ميزة استديو الصور الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي AI Smart Gallery، والذي يقوم تلقائياً بضبط الصور وتحديد أفضل اللقطات للمستخدمين من خلال تصميم فريد يتم إنشاؤه تلقائياً، وذلك إلى جانب دعم أكثر من 100 علامة وسم لتصنيف وتصفّح الصور بكل سهولة.
وبعد كل ما سبق، ما من شك حيال إمكانات ومزايا هاتف HUAWEI P20 Pro . ندعوكم لتكونوا أول من يختبر مزاياه من خلال الإستفادة من فترة الطلب المسبق التي بدأت في 21 أيار وتستمرّ لغاية 27 منه أو ترقّبوا إطلاقه قريباً في السوق اللبنانيّة.

التعليقات مغلقة.