صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جهاز P20 Pro الثوري من Huawei رسميا في الأسواق الأردنية

بحضور السيد “جيري” المدير التنفيذي لشركة Huawei المشرق العربي، والسيد “بشار كمال” المدير العام لشركة “سيل أفينيو” احدى الوكلاء الرسميين لأجهزة Huawei في الأردن، أقامت شركة Huawei يوم الخميس الموافق 24 مايو – حفلا ومأدبة إفطار لحشد من التجار والموزعين، أعلنت خلاله عن إطلاق أحدث أجهزتها في الأسواق P20 Pro هائل المواصفات.

وقد تخلل الحفل الذي أقيم في فندق شيراتون – عمان واستمر من الساعة السابعة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساء، إلقاء كل من السيد “جيري” المدير التنفيذي لشركة Huawei المشرق العربي والسيد “بشار كمال” مدير عام “سيل أفينيو” كلمات ترحيبية، بجانب إلقاء المعنيين العديد من الكلمات والنشرات التعريفية بالجهاز، حيث بين المتحدثون أهم المواصفات التي زودت Huawei جهازها الجديد بها.

ومن أهم المواصفات التي ذكرها المتحدثون الكاميرات الثلاث الرئيسية، والتي تأتي بتركيز هو الأعلى على مستوى الأجهزة الذكية ومن نوع “لايكا” بواقع 40، 20، و8 ميغابيكسل، مع تزويدها بوضعيات تصوير مختلفة ومستشعرات حصرية تمنح نتائج مبهرة وشديدة الاحترافية في التصوير الثابت، وتصوير بطيء يتعدى الكثير من الأجهزة المنافسة. ولزيادة روعة التجربة، أعلنت Huawei بأن P20 Pro يستطيع التقاط كمية ضوء أكبر بفضل فتحات العدسات المثالية ليترجم ذلك إلى ألوان وتفاصيل أشد حدة وأكثر وضوحا.

كما يأتي جهاز P20 Pro محملا بطارية قوية بقدرة 4000 مل أمبير وخاصية التوفير عن طريق توزيع الطاقة الذكي، وإعادة الشحن فائق السرعة الموثقة من TUV أعلى الجهات العالمية موثوقية في مجال الطاقة والشحن ، بجانب الانسيابية الفائقة في التصميم والألوان التي تناسب جميع الأذواق، وأهمها لون “توايلايت” المتدرج بذكاء فائق وبلمسة جمالية بحتة.

التعليقات مغلقة.