صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تكية أم علي تقيم موائد الرحمن في الحرمين القدسي والإبراهيمي

قام وفد من تكية أم علي و بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية يوم الأربعاء الماضي بتوزيعة حصة أكتاف الأضاحي التي تم أداؤها في عام 2017 نيابةً عن المضحين والتي تعادل3351 أضحية على 9993 أسرة محتاجة في مختلف محافظات الضفة الغربية وبالتعاون مع 50 هيئة خيرية ما بين 35 لجنة زكاة و15 جمعية خيرية.
كما وقامت تكية أم علي بإقامة موائد الرحمن في الحرمين القدسي و الإبراهيمي وخدمة الصائمين هناك. وستقوم تكية أم علي بإقامة موائد الرحمن في مختلف محافظات الضفة الغربية، حيث سيتم تفطير ما تزيد عن 11625 صائم في مختلف محافظات الضفة الغربية.
مدير عام تكية أم علي سامر بلقر قال:” سعداء بمساهمتنا للسنة الثامنة على التوالي بإيصال دعم متبرعينا لأهلنا في فلسطين من خلال مشروع تكاتف”، وأضاف: ” نشكر متبرعينا ومؤدي الأضاحي مع تكية أم علي الذين ساهموا بدورهم بدعم أشقائنا في فلسطين والتخفيف من معاناتهم”
تقوم تكية أم علي خلال فترة الأضاحي بأداء الأضاحي نيابة عن المضحين في أستراليا، ويقوم وفد من تكية أم علي يرافقه مفت من دائرة الإفتاء الأردنية بالإشراف على عملية أداء الأضاحي والتأكد من شرعيتها، ويتم خلال حملة الأضاحي الإعلان عن إيصال كتف الأضحية لأهلنا في فلسطين، كما وتقوم تكية أم علي بتوزيع لحوم الأضاحي على الأسر المنتفعة من برامجها على مدار العام والبالغ عددها 30,000 أسرة محتاجة في كافة محافظات المملكة.
وتقوم تكية أم علي حالياً بتوفير الدعم الغذائي المستدام لـِ 30,000 أسرة محتاجة ومعتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في 12 محافظة في المملكة، من خلال الطرود الغذائية الشهرية والتي تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة التغذوية شهرياً وعلى مدار العام.

التعليقات مغلقة.