صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين يشارك في ندوة ‘You Inc.’لنادي روترآكت

شارك الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، جيمسمايكل لافيرتي، مؤخراً كمتحدث رئيسي في ندوة ‘You Inc.’ السنوية التابعة لنادي روترآكت في جزيرة أروبا والتي تعد ندوة سنوية للأعمال تُعنى بتعزيز معارف المهنيين الشباب.

وكانت الندوة التي عقدت في الثاني من حزيران، قد ركزت على أهمية التطور الشخصي والمهني، بالإضافة لتركيزها على عدة جوانب من أهمها كيفية تحقيق التوازن بين العمل والحياة، وكيفية تحقيق قصة نجاح وبصمة شخصية وإدارتها بالشكل الأفضل.

ويعد جيمس مايكل لافيرتي من المهنيين اللامعين في عالم السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، وكان لافيرتي قد شق طريقه في مجال التسويق الذي صعد سلمه حتى ترأس عدداً من الشركات متعددة الجنسيات. وعلى مدى الأعوام، اكتسب لافيرتي خبرة كبيرة في إدارة العلامات التجارية، الأمر الذي جعل منه متحدثاً محنكاً ومؤثراً في هذا المجال.

وتعليقاً على هذا الشأن، قال لافيرتي: “أؤمن بأن هذا الحدث شكّل فرصة مهمة للمهنيين الشباب لتطوير أنفسهم على الصعيد الشخصي والمهني، آملاً أن تسهم القصص والدروس المستقاة من خبرتي ورؤيتي في إلهامهم وتمكينهم من تطوير أنفسهم.” وأضاف لافيرتي بأن إيجاد بصمة شخصية والحفاظ عليها، إلى جانب إيجاد التوازن المطلوب في الحياة الاجتماعية والمهنية بات أكثر أهمية من أي وقت مضى، معرباً عن سعادته بالتحدث إلى المهنيين الشباب وبتولي مهمة رفدهم بالمعارف اللازمة لتمكينهم من النجاح في تعزيز علاماتهم التجارية وتنميتها دون فقدان التوازن بين العمل والحياة.

وبصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، يطبق جيمس مايكل لافيرتي الأفكار والخبرات نفسها التي تحدث حولها في الندوة لتعزيز مكانة المجموعة وتمكينها من تصدر قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران – سواء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو في مختلف أسواق العالم.