صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

6 أسباب تجعل من Huawei P20 Pro الأفضل والأقوى والأعلى أداءً

هل سمعت عن جهاز Huawei الجديد ذو الأداء الفائق؟ إذا كنت لم تسمع به بعد فبالتأكيد ستجد ضالتك هنا، وإن كنت قد سمعت به فنقدم لك تفصيلا بسيطا عن أهم الأسباب التي ستدفعك حتما لاقتناء التحفة الفنية الجديدة!.

كاميرا ثلاثية احترافية تليق باهتماماتك وذكرياتك

هل سمعت عن جهاز يحتوي على كاميرا  ثلاثية رئيسية من قبل؟ أعتقد أن جوابك سيكون لا، لكنه سيتغير منذ الآن حيث أن P20 Pro  Huaweiالجديد يحويها في تجانس فائق، ويمنح كلا منها وظيفة، وقدرة بيكسلية مختلفة عن الأخرى، فقد أعلنت الشركة عن احتوائه على الكاميرات ذات المواصفات الأعلى عالميا من نوع “لايكا” الألمانية بقدرة 40، 20، و8 ميغابيكسل، ومدعومة بعدد كبير من التقنيات والوضعيات الحصرية التي توصل إلى أعلى درجات الاحترافية.

أفضل تجربة تصوير ليلي ممكنة على الإطلاق

في إطار التطور السريع للهواتف الذكية، انتقلت الشركات المصنعة من مجال منافسة إلى آخر دون توقف، في محاولة لإثبات قدراتها التي تغلبت بها “عادة” حتى على الظروف المحيطة. وقد أعلنت Huawei عن انتصارها الساحق على الإضاءة الخافتة، ومعاكسة التصوير الليلي المعيق، ففي Huawei P20 Pro أصبح بالإمكان التعرف على مصادر الضوء، وامتصاص ما يكفي منه لتوضيح اللقطات إلى حدها الأقصى بتقنيات جديدة يتم استخدامها للمرة الأولى.

 

شاهد ما فاتك بالتصوير البطيء

يمكن لجهاز Huawei P20 Pro بجانب قدرات الالتقاط الثابت الفائقة أن يقدم تسجيل فيديو بالتصوير البطيء بواقع 960 إطارا في الثانية الواحدة، وبدقة 720 بيكسل، هل تعلم ماذا يعني ذلك؟ يعني أنه أصبح بإمكانك رسم لوحة فنية متكاملة عن طريق الفيديو وامتلاكك قدرات إخراجية كبيرة، وبدون الحاجة لخبرة في ذلك، فالجهاز الجديد سيقوم بعمل كل ما يلزم، أنت فقط حدد البداية والمشهد والنهاية!.

تصميم ذكي وتدرج لوني يخطف الأنفاس

لا تكفي المواصفات التقنية وحدها لإقناع المستخدم لاقتناء جهاز معين، ولا لإهدائه لمن يحب، فيجب أن يتماشى ذلك مع مواصفات جمالية وأناقة توحي بقدرته الداخلية والتقنية. وفي Huawei P20 Pro اختارت Huawei أن تتفوق على نفسها تحت عنوان “ملتقى الفن والتقنية” وهو حرفيا ما يمثله الجهاز الجديد.  ولهذا السبب اختارت Huawei  التعاون مع أيقونة الموضة الفنانة “مايا دياب” و بذلك يكون فعلا ملتقى الفن و التقنية.

ومع أن مواصفات Huawei P20 pro تحتاج إلى “مجلد” لتفصيلها، إلا أن التصميم الانسيابي المميز يوضح القدرة الداخلية الهائلة، ومن النظرة الأولى سيخطف الأنفاس!.

يمثل التقاء الزجاج بحواف دقيقة فئة جديدة في عالم الفن، فالتدرج لا يقتصر هنا على لون “توايلايت” فحسب، ولكن يتعداه إلى انفراج الزوايا بترتيب فريد ومنظم بإحكام.

 

تقنية مستقبلية لا تنتمي لعصرنا!

بدأ سباق تقنية “الذكاء الصناعي” منذ فترة بين شركات التقنية الكبرى، وليس فقط المختصة بالأجهزة الذكية، وقد وصل الكثير منها إلى نتائج مبهرة في المجال، أما Huawei فاختارت لنفسها مقعد الصدارة في إدخال هذه التقنية إلى الهواتف الذكية، وقد تم لها ذلك للمرة الأولى عالميا في سلسلة Huawei Mate 10، والآن في الجهاز الجديد Huawei P20 Pro فقد أعلنت Huawei عن تضمينه أيضا بهذه التقنية المستقبلية، والتي باختصار تقوم بنقل أي صفة تضفي صبغتها عليها إلى عقود مستقبلية قادمة، وتحسن من الأداء والكفاءة بأضعاف كثيرة جدا.

أسعار لا منافس لها مقارنة بما يقدمه Huawei P20 Pro

فيما سبق ذكرنا أهم ما يحتويه Huawei P20 Pro من مواصفات، وقد أغفلنا العديد من التقنيات والإمكانات لصعوبة حصرها، ولكن هل تعلم أنه بإمكانك الآن الحصول على قطعة مستقبلية، وتحفة فنية، وكاميرات احترافية وأكثر من ذلك بكثير فقط بـ649 دينارا فقط!، نعم إنه Huawei P20 Pro الجديد كليا بوضوح وباختصار.