صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القبض على ذوي أسبقيات ولصوص في ليلة القدر

ألقى أفراد البحث الجنائي القبض على عدد من ذوي الأسبقيات على خلفية عدة قضايا وفي أماكن مختلفة، وذلك خلال ليلة القدر أول من امس.

وفي منطقة النزهة بعمان، تم إلقاء القبض على أحد ذوي الاسبقيات، ومصنف مجرم خطير جدا، ومسجل بحقه نحو 30 قيدا جرميا، ومطلوب على خلفية عدة جرائم منها فرض الإتاوات وإطلاق النار والاعتداء على المواطنين، والاعتداء على محل دراي كلين في المنطقة ذاتها وتحطيمه، وذلك بعد مداهمة منزله.

كما تمكن البحث الجنائي من إلقاء القبض على ثلاثة من ذوي الأسبقيات لسلبهم أحد تجار الأحذية بينما كان الأخير عائدا من محله التجاري إلى منزله ليلا، وفق يومية الغد

واعترض المتهمون تاجر الأحذية وأشهروا عليه أداة حادة، وتمكنوا من سلب 5 آلاف دينار منه وفق شكوى قدمها التاجر إلى البحث الجنائي.

وكان فريق المتابعة في البحث الجنائي تمكن من تحديد هوية منفذي عملية السلب، وتمكن من القبض عليهم خلال ساعات من ارتكابهم الجريمة، وضبط بحوزتهم مبلغ ألفي دينار ومادة مخدرة، وبالتحقيق معهم أكدوا أن الذي دفعهم لارتكاب الجريمة شخص يعمل عند الضحية وعلى علم بأنه يحمل مبالغ نقدية.

كما ألقى البحث الجنائي القبض على متهم بالاحتيال بجلب تأشيرة إلى كندا، وقع في شراكه لاجئ من الجنسية السورية، عندما أوهمه بقدرته على أن يحضر له تأشيرة هجرة إلى كندا مقابل ألف دولار.

التعليقات مغلقة.