صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية تشارك الأردنيين احتفالاتهم بليلة القدر وعيد الفطر السعيد

بمناسبة الشهر الفضيل، شاركت أمنية المصلّين في إحياء ليلة القدر، حيث وزّع فريق شباب أمنية المسابح على المصلين أمام المسجد الحسيني في وسط المدينة عمان.

وابتهاجاً بحلول عيد الفطرالمبارك؛ نظّمت الشركة احتفالاً في سيتي مول بمشاركة فرقة Drum Jam، حيث تم بث هذا الاحتفال مباشرة على قناة ميلودي إف إم وتخلل الحفل العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية التي تضمنت توزيع الجوائز والهدايا القيمة مثل بطاقات شحن مختلفة القيمة وخطوط وحزم Wavo  سمارت، إضافة إلى اشتراكات في قنوات BEIN sport. كما وقام فريق شباب أمنية بتوزيع البالونات والشكولاتة على زوار جناح الشركة في جناحها في سيتي مول بالإضافة لجناحها في الإستقلال مول، حيث تفاعل الحضور مع هذه النشاطات التي أضافت أجواء عائلية تميّزت بألوان الفرح والبهجة.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: “دأبت أمنية على مشاركة جميع شرائح المجتمع احتفالاتهم بالمناسبات الإجتماعية والدينية والوطنية المختلفة تنفيذاً لشعارها المؤسسي “انتمي”، وإيماناً منها بأهمية الإنخراط في المجتمع وتعزيز ثقافة الإنتماء إليه”.

وأضاف شطارة:” إن مشاركتنا الرمزية  تأتي كتقدير من أمنية للشعب الأردني لثقتهم بنا واختيارهم لخدماتنا وعروضنا النوعية والمميزة التي نطرحها باستمرار في السوق المحلي بهدف تلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم المتنوعة”، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الأنشطة الترفيهية والمتنوعة في رسم البسمة وإدخال البهجة والسعادة على قلوب جميع من شارك بهذه الاحتفالات.

وأكّد شطارة أن أمنية تسعى باستمرار لاستثمار جميع جهودها للإندماج في المجتمع الأردني باعتبارها جزءً لا يتجزأ منه من خلال مشاركة مختلف الشرائح باحتفالاتهم وذلك تزامنا مع حلول ليلة القدر وعيد الفطر السعيد.

وكانت أمنية قد أطلقت حملة “أمنية الخير” في بداية شهر رمضان وأعلنت عن تجديدها اتفاقية رعاية مع تكية أم علي تكفل خلالها 31 أسرة تعيش تحت خط الفقر في مختلف محافظات المملكة وبواقع طرد غذائي واحد لكل أسرة شهرياً ولمدة عام كامل. كما تضمنت حملة “أمنية الخير” رعاية إحدى موائد الرحمن التابعة لتكية أم علي وإفطارات خارجية في جمعيات خيرية شريكة لتكية أم علي في الزرقاء والضليل والرصيفة، إضافة إلى رعاية إفطار أيتام نادي الوحدات.

التعليقات مغلقة.