صحيفة الكترونية اردنية شاملة

التواصل الاجتماعي

لقد أصبح التواصل الاجتماعي سهلا على من لديه إلمام بسيط في استخدام وسائل التواصل المختلفه.
استخدم هذه الوسائل سلاح ذو حدين فقد يجلب منفعه ويدراء مفسده إذآ أحسن إستخدامه
من باب آخر قد يؤدي سؤ إستخدامه إلى عواقب وخيمة إذا لم يتم إستخدامه حسب الأصول.
نؤكد على ثوابتنا الراسخه بعدم المس بالأشخاص والأعراض والبعد عن الذم والقدح والتحقير.
بالمقابل نوكد لا يعنينا شخص بعينه لكن ما يعنينا مجموعه شخوص مطلوب منهم أن يخدموا أمه وما هو الأمل المعقود عليهم بتنفيذ المهمه وهل هم قادرون على تنفذها ومؤهلين لتنفيذها.
القراءه الأولى من خلال رده الفعل الغير إيجابية لا يمكن عدم قبولها واخذها بالحسبان لأنها رده فعل عامه وغير محصورة بأشخاص يتهموا بأنهم طلاب وزاره وكأن الوزراه تهمه تدينهم ولا تحسب لغيرهم إذا كانوا ذوي صحبه و رفقه لم يحظى بها غيرهم.
من هنا طرحنا وبصراحه أننا سنتابع برنامج أعمالهم وشريط إنجازاتهم وعليهم واجب اطلاعنا نحن العامه على ما هم فاعلون وإلى أين سائرون بنا حتى لا نسيء فهمهم ونضطر لمتابعه أخبار منقوصة غير واضحه وندخل في دوامات سلبيه ليس أقلها فقدان الثقة الذي يقودنا إلى أسوأ الأحوال لا قدر ألله.
مع الأسف كنا ولا زلنا إذا أردنا أن نعلم ماذا يحدث في بلدنا نتوجه إلى المحطات الفضائية الخارجيه أو إلي الالتفات إلى الأخبار المسربة من الخارج والمسيسه والموجهه والتي تهدف إلى خلق البلبه وزعزه الإستقرار الذي ننعم به
وأخيرا هناك الكثير من المواد التي تنشر بدون توقيع ولم تصدر عن مواقع إليكترونية معتمده هذه بالذات نرجوا الحذر منها ومن ترويجها ويقع في محظور الترويج كلنا ولا ازكي نفسي من ذلك
راجيا أن تكون رسالتي واضحه للجميع والله من وراء القصد.مع خالص تحياتي مقرونه بمحبتكم أجمعين

التعليقات مغلقة.