صحيفة الكترونية اردنية شاملة

ديبالا يكيل المديح لميسي.. ويتمنى المشاركة بالمونديال

كال باولو ديبالا، لاعب المنتخب الأرجنتيني، المديح لنجم التانجو، ليونيل ميسي، قبل المواجهة الحاسمة أمام كرواتيا، في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم.

وقال ديبالا، خلال المؤتمر الصحفي: “أنا أغطي العديد من المراكز منذ أن بدأت في لعب كرة القدم، وأشعر دائمًا بالراحة، أنا شخص متفائل، بالرغم من أنني لست في التشكيلات التي تنشر في الصحف”.

وأردف: “أتدرب كما لو كنت لاعبًا أساسيًا، أفكر دائمًا في أنني سأتمكن من الدخول، لذا يجب أن أكون مستعدًا دائمًا”.

وأضاف “أحاول أن أقدم كل ما لدي في حصة التدريبات، إذا تمكنت من الدخول في المباراة، سأحاول أن أقدم ذلك بأفضل طريقة ممكنة”.

وتابع: “دائمًا أعتقد أنني أقوم بالأمور الصحيحة لكي أكون هنا في كأس العالم، أعتقد أنني أملك نفس الفرصة التي يتمتع بها زملائي للمشاركة”.

واستطرد “ميسي هو الشخص الأول الذي يريد تصحيح الوضع، نحن جميعًا هنا من أجل تدعيمه، أعتقد أننا جميعًا أبطال في الدور الذي يلعبه كل لاعب منا، نحن نمتلك أفضل اللاعبين في العالم، وعلينا الاستفادة من ذلك من أجل الهجوم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأكمل نجم اليوفي: “ميسي ليس له بديل، سواء هنا أو في أي فريق اَخر في العالم، بالتأكيد يمكننا اللعب معًا، عمري 24 سنة، وأعيش واحدة من أجمل اللحظات في مسيرتي، وأحلم دائمًا بتسجيل هدف في كأس العالم”.

التعليقات مغلقة.