صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

اندية المحترفين تبدأ تحضيراتها للموسم الكروي الجديد

تباشر اندية المحترفين لكرة القدم تباعا، استعداداتها للموسم الكروي 2018-2019 بعد استراحة بدأت في منتصف الشهر الماضي واستمرت حتى اليوم.

واعلن نادي الوحدات حامل لقب الدوري، عن دعوة لاعبيه لمباشرة التدريبات اعتبارا من اليوم، بقيادة المدير الفني جمال محمود، فيما ابلغت الاندية الاخرى لاعبيها بمواعيد مباشرة التدريبات التي تتركز اغلبها في الاسبوع المقبل.

وأشار المدير الفني للفريق جمال محمود انه دعا لاعبيه المرتبطين بعقود مع النادي لمباشرة التدريبات على ملعب النادي اعتبارا من مساء اليوم استعدادا للمرحلة المقبلة.

وحدد فريق الفيصلي يوم 26 الحالي موعدا لانطلاق التدريبات، وهو الموعد الذي حدده ايضا فريق الجزيرة، فيما دعا فريق الصريح لاعبيه للتدريبات اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل.

وينتظر أن يشهد الاسبوع المقبل انخراط جميع اندية المحترفين في التدريبات بعد استراحة طويلة، حيث يشارك في منافسات المحترفين اندية الوحدات والفيصلي والجزيرة والرمثا وشباب الاردن والاهلي والبقعة والسلط والصريح وذات راس والحسين اربد والعقبة.

يشار الى ان اندية المحترفين اعلنت اتفاقها مع مدربين باستثناء فريقي شباب الاردن وذات راس اللذين يستعدان لتعيين مدربين قريبا.