صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بيان ريال مدريد وأهداف برشلونة الأبرز في صحف إسبانيا

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، بالبيان الذي أصدره ريال مدريد، بشأن الأنباء حول نيته للتعاقد مع نيمار، بالإضافة لاهتمام برشلونة بعدد من اللاعبين بسوق الانتقالات.

وعلقت صحيفة “ماركا” على بيان النادي الملكي، وقالت “أبدا أبدا أبدا.. ريال مدريد سيتحدث مع باريس سان جيرمان أولا للتعاقد مع نيمار”.

كما أوضحت أن المدرب جولين لوبيتيجي، تواصل مع خاميس رودريجيز، لاعب بايرن ميونخ، لإقناعه بالعودة للفريق في الصيف.

وعلى غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” جاء العنوان “الاتصال الفرنسي”.

وواصلت: “برشلونة يضع عينه على ستيفان نزونزي كخيار جيد من الليجا للتعاقد معه بمقابل 40 مليون يورو، كما يريد استغلال استياء بول بوجبا في مانشيستر يونايتد، بينما يظل لأدريان رابيو الأولوية للانضمام للبارسا”.

ونقلت تصريحات كليمنت لينجليت، لاعب برشلونة الجديد وقال: “كنت أريد التوقيع لبرشلونة، وأتمنى انضمام رابيو”.

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم، التي ستقام اليوم بين بلجيكا وإنجلترا وقالت “كين ولوكاكو ومباراة من أجل جائزة الهداف”.

وركزت صحيفة “سبورت” في غلافها على سوق انتقالات برشلونة وعنونت “مزاد علني من أجل ياري مينا”.

وأشارت إلى أن النادي الكتالوني يرغب في بيع المدافع الكولومبي في فترة الانتقالات الحالية مقابل 30 مليون يورو، وإيفرتون وليستر سيتي ووست هام أبرز المهتمين بضمه.

وعلقت على توقيع لينجليت لبرشلونة: “لينجليت يصل بالطموح لحصد الألقاب”.

وفي الصفحة الأولى من صحيفة “سوبر ديبورتي” فقد تابعت استعدادات فالنسيا في الفترة التحضيرية قبا الموسم الجديد وعنونت “لا يوجد أسرار”.

وتحدثت عن مباراة الثالث والرابع، وقالت: “الإسباني روبيرتو مارتينز، مدرب بلجيكا في مواجهة قوية أمام هاري كين”.

وفي الأعلى أكد على موقف رافائيل نادال الصعب، بتأخره بمجموعتين لواحدة أمام نوفاك ديوكوفيتش، في نصف نهائي بطولة ويمبلدون، الذي تم تأجيله وسيكتمل اليوم.

“كووورة”

التعليقات مغلقة.