صحيفة الكترونية اردنية شاملة

أمنية تعلن عن فتح باب التسجيل في حاضنتها لريادة الأعمال The Tank

أعلنت شركة أمنية عن فتح باب التسجيل أمام رياديّ الأعمال والشركات الناشئة الأردنية للإنضمام إلى حاضنتها لريادة الأعمال The Tank.
وتستهدف حاضنة The Tank التي انطلقت بتواجد ملكي في العام 2014، دعم الأفكار الريادية والمبتكرة ومساندة الشركات الناشئة التي تمتلك إمكانات وفرص النمو الواعد.
وفي الجولة الأولى ستتم فلترة الطلبات المقدمة من الشركات بعد تقديم عروض تقنية حول مشاريعها وأفكارها المقترحة من خلال الرابط التالي: https://www.umniah.com/en/the-tank، لتنطلق بعدها منافسات سيد ستارز عمّان في ال19 من الشهر الجاري، حيث سيشارك المتأهلون في هذه المنافسات بالجولة الثانية والنهائية عبر تقديم عروض حول نماذج أعمالهم، ليتم بعد ذلك إعلان الشركات الناشئة الفائزة وبدء موسم جديد من The Tank في آب المقبل.
وتمثل حاضنة The Tank تحولاً كبيراً في تعظيم دور أمنية ومساهمتها في تعزيز بيئة ريادة الأعمال والإبتكار في المملكة، إذ قدمت الحاضنة على مدار 4 سنوات التمويل والتدريب والخدمات الاستشارية لأكثر من 5500 ريادي وريادية لتوسيع أعمالهم والإرتقاء بها وجعلها مشاريع قابلة للحياة ومدرة للدخل.
وقال رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية، زيد ابراهيم : “يوما بعد يوم تثبت حاضنة أمنية لريادة الأعمال دورها الكبير في خدمة الأفكار والشركات الناشئة التي نقدم النصح والإرشاد والدعم الفني والمالي لها طوال فترة بقائها في الحاضنة إلى أن تتطور وتتوسع وتصبح قادرة على الاعتماد على نفسها لتنطلق بعدها إلى السوق المحلي وربما الإقليمي”.
وأشار ابراهيم إلى أن The Tank تقوم أيضا بتشبييك هذه الشركات ورواد الأعمال ممن استفادوا من خدماتها مع مستثمرين عالميين من خلال إتاحة الفرص أمامهم للمشاركة في المؤتمرات الدولية وعرض أفكارهم ومشاريعهم أمام هؤلاء المستثمرين.
وتزخر حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank بالعديد من قصص النجاح التي حققها رياديون أردنييون أستفادوا من خدمات الحاضنة.

التعليقات مغلقة.