صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الفناطسة يطالب بإجراء تعديل وزراي في أقرب وقت

دعا النائب خالد الفناطسة زملاءه النواب أن لا يجاملوا الحكومة على حساب الوطن.، “لعل وعسى أن نعيد جزءاً من كرامة هذا المجلس” – على حد وصفه – .

ووجه النائب الفناطسة في مستهل أعمال مناقشات مجلس النواب صباح الأحد على البيان الوزاري الشكر إلى القوات المسلحة الاردنية ورئيس هيئة الأركان المشتركة، مثمناً ما تقوم به على الحدود الشمالية للحفاظ على الوطن.

وقال “يجب دعم الجيش ليتمكن من آداء  واجبه وزيادة مخصصات القوات المسلحة”، كما وجه الشكر الى المخابرات والأمن العام والدفاع المدني خلال فترة الحراك في شهر رمضان المبارك، وطالب بزيادة مخصصاتهم المالية للتعامل الحضاري الذي جرى مع المعتصمين.

وانتقد الفناطسة الحكومة التي جاءت “مخيبة للآمال” وقال إن هنالك وزراء غير مؤهلين وغير مرحب بهم شعبياً، مطالباً بإجراء تعديل وزراي في أقرب وقت.

وهاجم النائب تلفزيون المملكة الذي سينطلق خلال الأسبوع الحالي، مؤكداً على فشل مدير عام التلفزيون الأردني الحالي الذي قال إنه “ذهب إلى شراء الخدمات من أجل التنفيعات”، معتبراً أنه يمرر أحقاده على أبناء الوطن بتسريح الموظفين مطالباً بإعادتهم إلى وظيفتهم.

وطالب بدمج تلفزيون المملكة بالتلفزيون الرسمي تحت اسم “تلفزيون المملكة الأردنية الهاشمية”، وطالب بانهاء عقد مدير عام التلفزيون الاردني.

وهاجم الفناطسة رئيس هيئة مكافحة الفساد السابق على تصريح أطلقه على إحدى الفضائيات، مطالباً ب فتح تحقيق حوله الذي قال إن “مجلس النواب سحب ملفات وأعاق عمله بتلك الفترة”.

وطالب بفتح الملفات والتحقيق بها وأوضح “فالمال العام لا يذهب بالتقادم فهو حديث يسجل عليه لا له، حيث إنه أمام القسم وأطالب بمحاكمته اذا ثبت قصوره على ذلك”

التعليقات مغلقة.