صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

كابيتال بنك يطلق برنامجا جديدا لكبار عملائه

قمصية: برنامج Capital Select الجديد يقدم ما هو أبعد من الخدمات المصرفية التقليدية

يواصل كابيتال بنك تعزيز مسيرته الريادية في السوق الأردني بإطلاقه العديد من الخدمات والبرامج المصرفية المتميزة، حيث كشف النقاب أخيراً عن برنامج Capital Select لكبار العملاء والذي يتمتع بمزايا تنافسية غير مسبوقة.
ويتيح برنامج Capital Select لكبار العملاء الحصول على باقة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية المحلية والعالمية المقدمة من خلال مستشار مالي متخصص يقوم بدراسة وتقديم أفضل الخيارات الإستثمارية التي تلائم تطلعاتهم. كما وسيمكن برنامج Capital Select كبار عملاءه من الحصول على كافة الحلول الاستثمارية المقدمة من شركة كابيتال للإستثمارات، الذراع الاستثماري لكابيتال بنك.

وسيوفر كابيتال بنك من خلال برنامجه الجديد العديد من الخدمات الحصرية لعملائه منها على سبيل المثال لا الحصر مراكز متخصصة ومتطورة لخدمه هذه الفئة من العملاء، يتلقون من خلالها استشارات مالية لإدارة واستثمار محافظهم المالية من خلال مستشارين معتمدين دوليا من ذوي الخبرة والكفائة.

وفي تعليقه على هذه الإطلاقة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصية :” فخورون بإطلاق برنامج جديد ومتميز في السوق الأردني يقدم ما هو أبعد من الخدمات المصرفية التقليدية لكبار العملاء، ويوفر لهم حلول وخدمات مصرفية شخصية ومتميزة”.

وأضاف قمصية :”أنا على ثقة تامة أن برنامج Capital Select سيضيف بُعداً جديداً للحلول والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لكبار العملاء عن طريق كوادره المتميزة والتي تعمل على تحقيق أهدافهم في إدارة شؤونهم المالية”.