صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بيانيتش مفتاح انتقال رابيو إلى برشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة ما زال مصمماً على التعاقد مع أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان الشاب لتدعيم خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد رابيو مع النادي الباريسي بعد موسم واحد فقط، وبالتالي فهذه الفرصة الأخير للاستفادة مالياً من رحيله لأنه سيغادر في صيف 2019 بصفقة مجانية في حال لم يجدد عقده بالفترة القادمة.

ورغم ذلك، ترى الصحف الفرنسية أن احتمالية رحيل رابيو عن سان جيرمان تبدو ضئيلة جداً في ظل تمسك باريس سان جيرمان باللاعب، حيث يحاول النادي بشتى الطرق تجديد عقده.

لكن دخل عامل جديد على الصفقة قد يسهل مأمورية برشلونة بالحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب وهو اهتمام سان جيرمان بالتعاقد مع ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس.

وصرح توماس توخيل المدير الفني للنادي الباريسي أن الفريق بحاجة لتدعيم في خط الوسط لتعويض تياجو موتا، وتشير التوقعات إلى أن بيانيتش هو الاسم الذي يريده المدرب الألماني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس لن يتخلى عن بيانيتش بأقل من 80 مليون يورو، وفي حال دفع سان جيرمان هذا المبلغ فإنه سيضطر لبيع رابيو إلى برشلونة في ظل الأزمة المالية التي يعيشها فيما يخص قوانين اللعب المالية النظيف.

التعليقات مغلقة.