صحيفة الكترونية اردنية شاملة

Huawei تمزج الكوميديا والمرح مع الأداء الفائق

فنان كوميدي شاب بدأ التعاون مع شركة التقنية العملاقة Huawei، اعتاد على نشر البهجة وتقديم رسائل هادفة بأسلوب كوميدي مرح، وبشعبيته الكبيرة التي يحظى بها في الشارع الأردني، أقامت Huawei تعاوناً جديداً مع هذه الموهبة للترويج لجهازها القادم من سلسلة nova والذي سيزور رفوف الأجهزة الذكية قريباً.

HUAWEI nova 3i الجديد والذي توالت أخباره على مسامعنا تباعاً يحمل العديد من المواصفات المنافسة التي ستلاقي حتماً إعجاب المستخدمين، أهمها التطور الكبير الذي أدخلته Huawei على تجربة السيلفي ونقلَتها إلى مستوى جديد كلياً، مع تطبيق خيارات التعديل المدعومة بالذكاء الصناعي على الكاميرات الأمامية، بالإضافة إلى الفصل الذكي بين العناصر والخلفيات، وإضفاء ما يتناسب مع كل سيناريو بشكل مستقل. ولم تغفل Huawei عن جوانب تعزيز القدرة الكبيرة للجهاز من كاميرات رئيسية وخيارات التقاط بلا حصر، مع إضافة بطارية قوية بكثافة عالية، ناهيك عن التصميم العصري الذي يوحي بالفخامة وغيرها من المواصفات.

وبهذا التعاون الجديد بين HUAWEI nova 3i والموهبة الكوميدية الشابة تكون Huawei قد نقلت الذكاء من التطبيق على المواصفات الداخلية للأجهزة إلى حملات الترويج التي تتناسب مع كل مجتمع وبلد تتواجد به الشركة، لتمزج بين فخامة الجهاز وروح المرح التي يضفيها الفنان الشاب. هل لكم أن تخمنوا عن من نتحدث هنا؟.

التعليقات مغلقة.