صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الأردن وجهة لمعسكرات الأندية السعودية لكرة القدم

بات الاردن يشكل وجهة للاندية السعودية لكرة القدم، لاقامة معسكرات تدريبية استعدادا لانطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى.

وتشهد الفترة الحالية اقبالا من الاندية السعودية لاقامة المعسكرات، وخوض مباريات ودية مع الاندية المحلية، والمشاركة ايضا في بطولات ودية تقام في الاردن.

وشهدت الايام الماضية حضورا لفريق نادي احد السعودي الذي يلعب في دوري المحترفين الذي باشر تدريباته في المملكة، ويستعد للمشاركة في بطولة النادي الفيصلي الودية الرباعية التي تنطلق الخميس المقبل.

ويستعد فريق الطائي السعودي أحد أندية الدرجة الاولى، للحضور الى عمان يوم غد الاربعاء، لاقامة معسكر تدريبي، يتخلله المشاركة ايضا في بطولة النادي الفيصلي التي تنطلق يوم الخميس المقبل بمشاركة اندية الفيصلي والوحدات من الاردن والطائي واحد من السعودية.

واعلن نادي النجوم السعودي ايضا توجهه لاقامة معسكر تدريبي في عمان اعتبارا من يوم بعد غد الخميس، استعدادا لدوري اندية الدرجة الاولى السعودي.

وأكد المدرب الاردني لحراس مرمى فرق الفئات العمرية في نادي النصر السعودي خالد سلطان المتواجد حاليا في عمان، أن الاندية السعودية لديها رغبة كبيرة في اقامة المعسكرات التدريبية في الاردن، نظرا لملاءمة الطقس، وتوفر المباريات الودية مع الاندية المحلية.

واشار سلطان في تصريح لـ (بترا) الى أن الاندية السعودية لديها الرغبة في اقامة المعسكرات التدريبية في الاردن، ولكنها تصطدم بعدم توفر الملاعب الكافية، ما يدفع العديد من الاندية السعودية للذهاب في معسكرات تدريبية الى اوروبا وبتكاليف مالية عالية.

واكد سلطان أن اندية أحد والطائي والنجوم السعودية التي تقيم معسكراتها في الاردن، بدت سعيدة بهذه الخطوة، ولكنها تعاني من شح الملاعب، خاصة الملاعب العشبية، مشيرا الى انه وفي حال توفر الملاعب التدريبية الملائمة، فان وجهة الاندية السعودية مستقبلا ستكون الى عمان.

واعتبر المدرب الاردني أن اقامة المعسكرات التدريبية للاندية السعودية في الاردن، يساهم ايضا في تنشيط السياحة الرياضية، كما سيساهم في تنشيط الحركة السياحية من خلال حرص هذه الوفود على زيارة الاماكن السياحية في مختلف مناطق المملكة.

التعليقات مغلقة.