صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الهامي : ارتفاع نسبة النجاح في التوجيهي في مديرية تربية البادية الشرقية الى 37،4%

يوسف المشاقبة

ارتفعت نسبة النجاح في الثانوية العامة في مدارس تربية البادية الشمالية الى 37،4 % للدور الصيفية الحالية وبشكل غير مسبوق مقارنة مع السنوات الماضية ويعود ذلك الى النقلة النوعية التي شهدتها مسيرة التعليم في البادية الشرقية خلال هذه الفترة .

مدير تربية البادية الشمالية الشرقية عمر الهامي اوضح بدوره ان ارتفاع النسبة في هذه الدورة كان مفخرة لأسرة كافة العاملين في مديرية التربية والتعليم للجهود الكبيرة التي بذلت لتحقيق هذا النجاح المميز وخصوصا ان العشرات من الطلبة قد حصلوا على معدلات فوق 90% في البادية الشرقية ، منوها النقلة النوعية التي يشهدها التعليم في المنطقة ساهم في تحسين مستوى طلبة الثانوية العامة لتوفير كافة مقومات العملية التعلمية .

واشار الهامي الى دور ومتابعة وزير التربية والتعليم وكافة العاملين في الوزارة لكافة مطالب واحتياجات المنطقة من خدمات من شانها المساهمة في تطور مستوى التعليم والذي حقق في المنطقة ارتفاعا كبيرا نظرا للاهتمام اللامحدود الذي نوليه في سيبل مواصلة مسيرة التطور في هذا المجال . 

ووجه الهامي شكره وتقديره الى تعاون آهالي المنطقة والتنسيق المستمر من اجل المشاركة الجادة معنا في انجاح عملنا وتطور التعليم في المنطقة ، بالإضافة الى جهود كافة العالمين في المديرية من اداريين ومعلمين للنقلة النوعية التي شهدها المديرية في هذه الفترة .

التعليقات مغلقة.