صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

دولة الرئيس

أقدر حجم العبء الكبير الملقى عليك وأقدر عاليا سعيك الدؤوب لتلمس طريق النجاح للخروج مما تعاني منه الأمة من معاناه فقر وبطالة وسياط فقر تمس هذا وتلسع ذاك.

أقدر استماعك لرؤساء الوزارات السابقين .وزياراتك الميدانية للإستماع للمواطنين فهم من يعطونك بصدق عدد نبضات أجسادهم ودرجات مؤشر الضغط والسكر إلى أقرب رقم.

أقدر زياراتك لأصحاب فكر ومشورة والاستماع لكل من تجد لديه خبره قد تساعد على السير بثبات بطريق أفضل وأقصر للوصول إلى الغايه المنشودة.

نعم نقدر كل هذا حتى لا تدعي أنك فقط من يملك الحلول السحرية وأن غيرك لا يعلمون شيئا.

إن الوصول للغايه المنشودة يستوجب الإستفادة من خبره الجميع ولا يوجد في هذا الوطن من يبخل بخبرته إذا لم يكن صاحب غايه يطمح منها لتحقيق مآرب أخرى.

أما الغايات المنشودة 

وقف الهدر العام في ميزانية الدولة بكل جوانبها من خلال خطه شاملة مبنية على أسس واضحة تضمن تقديم أفضل الخدمات للمحتاجيها.

يلحق هذا البند دمج للوزرات وبحث تجربه الهيئات المستقلة من خلال تتبع شريط إنجازاتها ومدى تحقيق أهدافها والعائد من تشكيلها.

إذا أريد لهذه الحكومة الإستمرار على محبه الناس وما أحبه الناس أحبه الله،وذلك بوقف كافه مظاهر زياده الأسعار والاكتفاء بما وصلنا إليه من رفع للأسعار أثقل على الناس ولم يعودوا يطيقون آيه زيادات وهذا ألحقه برجاء أن يتم الحرص على التأكد بعدم زياده الأسعار.

نؤكد ويؤكد الناس على محاربة الواسطة والمحسوبية ومحاربة الفساد دون هواده .

لقد تفشت آفه المخدرات وتهريبها وكثر تجارها وأصبحت آفه تهدد مجتمعنا فأصبح لزوما تتبع مروجيها وتجفيف منابع مصادرها وتغليظ العقوبات عليها ودعم جهود الأمن العام بكل ما يلزم للخلاص من هذه ألآفة المدمرة.

نقدر عاليا يا سيدي تفكيركم بالشباب ومساهمتهم في الحياه ومبادرة قطف الزيتون

الدولة لديها أراض كثيره لماذا لا يتم توزيعها دون تمليكها للشباب للإستفادة منها وتبقى معهم ما دأمت أيديهم بها وتسحب من كل من لا يفي بشروط أستصلاحها.

سيدي إن العماله الوافده غير المنظبطه ساهمت إلى حد كبير في تدني أحوال العماله الأردنية.وهذا الملف بحاجه لمراجعه شامله يشترك في حله الحكومه مع المتظررين من أصحاب العمل بالقطاع الخاص.

سيدي هذه نماذج بسيطه يجب العمل عليها ولا أدعي أنني أول من يتحدث عنها بل أنا آخر المذكرين بها

حفظ ألله الوطن والمواطنين والقائد وحفظكم آلله وسدد على طريق الهدى خطاكم