صحيفة الكترونية اردنية شاملة

حملة ترويجية محلية وعالمية لاستقبال nova 3i

منذ نشأتها، تتقدم Huawei صعوداً نحو القمة، لتنافس عمالقة الصناعة “القدامى” الذين كان لهم نصيب الأسد في الأسواق العالمية. وبعد أن أثبتت النجاح تلو الآخر عبر إطلاق منتجات تغطي كافة الاحتياجات لمتابعيها وزبائنها، احتلت في وقتنا الحالي المرتبة الثانية على المستوى العالمي، ولن تتوقف حتى تتربع على “عرش” صناعة الهواتف الذكية.

وفي إطار “استقبال” الجهاز الجديد nova 3i، تحتفل Huawei – الأردن للأسبوع الثاني على التوالي، بذات الطريقة التي احتفلت بها الشركة بإطلاق الجهاز عالمياً في العديد من الدول، مثل الصين، الفلبين، تايلاند وغيرها، لتنشر الصبغة العالمية ولتثبت المسار العالمي كشركة كبرى تحتل المراتب الأولى. وقد أثبتت الأجهزة الجديدة التي تحتوي آخر التقنيات على المستوى العالمي جدارتها، والتي ظهرت جلية في تغيير الصورة النمطية لمنتجات Huawei وعلاقتها بالزبائن، حيث أنه من الملاحظ مؤخراً انتشار ظاهرة الانتظار “في صفوف” للحصول على الجهاز الجديد، كما هو الحال في الشركات المنافسة ذات المنتجات عالية الجودة والتي كان لها الأسبقية الزمنية فقط!.

وفي ذات السياق، أقامت Huawei حملة ترويجية كبيرة للجهاز الجديد nova 3i، والذي لاقى إعجاب الزبائن في الدول المختلفة، وصولاً إلى الجمهور الأردني الذي عبّر عن إعجابه بالجهاز الجديد خلال الحفل الذي أقيم في “سيتي مول” بحضور الفنان حسين السلمان الذي قام بمشاركة الحضور بالعديد من الأغنيات، بجانب سحب رقم الفائز في المسابقة التي أقامتها الشركة وربح خلالها أحد الحضور جهاز nova 3i. 

يذكر أنه لا يزال بإمكان الزبائن طلب جهاز nova 3i مسبقاً وحتى يوم غدٍ الأحد 12 أغسطس، والحصول على حزمة مميزة تحتوي عصا سيلفي متحركة وشاحن سيارة، بسعر 239 ديناراً فقط.

التعليقات مغلقة.