صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الملك يعزي بالشهداء القواقزة وبني ياسين والهياجنة

 أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد الوكيل علي عدنان علي قوقزة، الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته الواجب الوطني جراء العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص.

وأكد جلالة الملك، خلال زيارته إلى بيت العزاء في بلدة سوف بمحافظة جرش، اليوم الاثنين، أن ما قدمه شهداء الوطن من بطولات وتضحيات هو مصدر فخر واعتزاز كل الأردنيين، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

 زار جلالته في بلدة راسون بمحافظة عجلون الاثنين، بيت عزاء الشهيد الجندي أول محمد أحمد سليمان بني ياسين، الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته الواجب الوطني في المداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط.

وأعرب جلالته عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

ورافق جلالة الملك في الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، والمدير العام لقوات الدرك.

كما قدم جلالته، في بلدة دير السعنة بمحافظة إربد، اليوم الاثنين، واجب العزاء بالشهيد العريف محمد خالد محمود الهياجنة، الذي ارتقى شهيدا أثناء تأديته الواجب الوطني في المداهمة الأمنية لموقع الخلية الإرهابية في مدينة السلط.

وأعرب جلالته عن تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد البطل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

ورافق جلالة الملك في الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير المخابرات العامة، ومستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته.

التعليقات مغلقة.