صحيفة الكترونية اردنية شاملة

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

منح مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي كلية الأعمال في جامعة الزيتونة شهادة ضمان الجودة (المستوى الفضي).

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( الاقتصاد/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( الاقتصاد المالي/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( ادارة المالية والمصرفية/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ( المحاسبة/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

واجل المجلس البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ( ادارة المخاطر والتأمين/برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة والقانون التجاري/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الاعمال/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الادارية/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

واجل المجلس البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الفنادق/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.

كما اجل البت بالاعتماد الخاص لتخصص (الجيولوجيا التطبيقية / برنامج الماجستير) وكذلك تخصص (موارد المياه والبيئة/ برنامج الماجستير) في جامعة آل البيت.

ووافق المجلس على الاستمرارية بالاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص (علوم الأرض والبيئة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة آل البيت.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الفقه وأصوله/ برنامج البكالوريوس) والاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (أصول الدين / برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

واجل البت في رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (التسويق الإلكتروني والتواصل الاجتماعي/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (التغير المناخي والزراعة المستدامة والأمن الغذائي/ برنامج الماجستير) وعلى رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة جرش.

وقرر المجلس فتح باب قبول طلبة جدد وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص ( علم الحاسوب/شبكات الحاسوب) في كلية تكنولوجيا الأعمال في جامعة الإسراء.

كما قرر فتح باب قبول طلبة جدد وتخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص ( علم الحاسوب/النظم الحاسوبية للوسائط المتعددة) في كلية تكنولوجيا الأعمال في جامعة الإسراء.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (الهندسة المدنية /برنامج البكالوريوس) والاعتماد الخاص الأولي لتخصص (الهندسة الميكانيكية /برنامج البكالوريوس) في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (هندسة العمارة /برنامج البكالوريوس) والاعتماد الخاص الأولي لتخصص (التصميم الداخلي /برنامج البكالوريوس) في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية.

التعليقات مغلقة.