صحيفة الكترونية اردنية شاملة

الشياب يزور مستشفى البادية الشمالية ومراكز صحية في العاصمة والمفرق

أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أهمية استمرار الوزارة في تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الشياب اليوم الاربعاء الى مستشفى البادية الشمالية وعدد من المراكز الصحية الشاملة في العاصمة عمان ومحافظة المفرق، في اطار جولاته الميدانية المتواصلة للوقوف عن كثب على سير العمل في العطلة تنفيذا لخطة الوزارة على هذا الصعيد.

وجال في اقسام المستشفى والتقى كوادره واطمأن على المرضى الراقدين على أسرة الشفاء وهنأهم بالعيد متمنيا لهم الشفاء العاجل، مثلما استمع الى احتياجاتهم ومدى الرضا عن مستوى الخدمة المقدمة لهم.

ووجه الدكتور الشياب من مستشفى البادية رسالة هنأ فيها كوادر الوزارة الطبية والتمريضية والفنية والادارية كافة وفي جميع مواقع العمل بهذه المناسبة المباركة.

وعبر عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر، لاسيما المناوبة، التي تقضي العطلة في رعاية المرضى بعيدا عن أسرهم.

وتفقد الدكتور الشياب أعمال الصيانة الشاملة التي يخضع لها المستشفى وأوعز بالاسراع في انجازها، مؤكدا أن الوزارة بجميع اداراتها المركزية ستبقى على تواصل مع جميع مواقع العمل في الميدان تقدم كل الدعم وتعمل على تلبية الاحتياجات.

وأشار الشياب إلى أن غرفة عمليات الوزارة جاهزة لاستقبال أي ملاحظات أو استفسارات وتلبية الاحتياجات طيلة العطلة وعلى مدار الساعة.

ولفت الدكتور متعب سمرين، الطبيب المناوب في قسم الاسعاف والطوارىء في المستشفى أن القسم استقبل في اليومين الماضيين 360 مراجعا وأن المستشفى أجرى عددا من العمليات الطارئة.

التعليقات مغلقة.