صحيفة الكترونية اردنية شاملة
رئيس مجلس الإدارة: طاهر العدوان
رئيس التحرير: سلامة الدرعاوي

كيندال جينر بإطلالة كلاسيكية محتشمة

تتمتع الشقيقتان “كيندال وكايلي جينر” بجمال استثنائي وإثارة لا حدود لها جعلا منهما مركز اهتمام العديد من الفتيات حول العالم ممن يتسابقن بتقليدهما أكان ذلك بطريقة اللباس أو المكياج أو حتى شكل البنية الجسدية خاصتهما.
ولطالما أدهشتنا نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينر” (21 عامًا) وعارضة الأزياء الأمريكية “كيندال جينر” (22 عامًا) باختياراتهما الجريئة والعصرية في جلسات تصويرهما أو مقابلاتهما التلفزيرونية، أو حتى بترويجهما لمنتجاتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
اختارت “كيندال جينر” التألُّقَ بإطلالة راقية ذات طابع كلاسيكي خلال ظهورها في برنامج “The Tonight Show” مع مقدم البرامج الأمريكي “جيمي فالون”، فارتدت بنطلون طويل واسع من قماش الكيتان على ما يبدو ذو خضر عالٍ باللون الأخضر الكاكي نسَّقته بكنزة صوفية ذات أكمام طويلة مُزيَّنة بقماش االشيفون الأخضر حول الحواف وياقة عالية زادتها جمالًا.

وأكملت “جينر” إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل ذيل حصان، واعتمدت ظلال عيون دخاني وأحمر شفاه نود، وتزيَّنت بأقراط فضية طويلة.

من جهةٍ أخرى، اتبعت “كايلي جينر”، الأم للطفلة ستورمي، طريق الإثارة والحيوية حينما نشرت صورتان لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “”إنستغرام” مرتديةً فستان قصير ذو شيالات رفيعة باللون البرتقالي المشع “نيون”، ولزيادة إطلالتها إضاءة، اختارت حقيبة يد صغيرة وحذاء ذو كعب عالٍ باللون برتقالي المشع.
وأكملت “كايلي” إطلالتها البرتقالية معتمدةً شعرها الأشقر ذو الجذور السوداء الذي سرَّحته على شكل كعكة بسيطة، وأبرزت ملامحها الجذابة بمكايج عيون دخاني وأحمر شفاه مائل إلى البني.