صحيفة الكترونية اردنية شاملة

القوات المسلحة تتسلم دفعة من الآليات العسكرية الفرنسية

 مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، رعى المساعد للاستخبارات العميد الركن ناصر مهيرات، اليوم الخميس, حفل تسليم (20) آلية عسكرية رباعية الدفع والممنوحة من القوات المسلحة الفرنسية للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وقال العميد الركن عبدالله الحنيطي مدير التخطيط والتنظيم, إن استلام الآليات العسكرية, مؤشر على مدى عمق العلاقات الأردنية الفرنسية, وأن هذا الحدث سيعزز العلاقات العسكرية الأردنية الفرنسية, وشكر الجانب الفرنسي الصديق, لدعمهم المتواصل للمملكة الأردنية الهاشمية في جميع المجالات وخاصة المجالات العسكرية.

وقال اللواء ديدير ماليتير قائد القوات الفرنسية المتواجدة في الإمارات في كلمة له, إن الحكومة الفرنسية ملتزمة في دعم المملكة الأردنية الهاشمية للتعامل مع مختلف التحديات الأمنية التي تشهدها المنطقة, مؤكداً على دور الأردن الكبير في التعامل مع أزمات المنطقة والتحديات والتهديدات الإرهابية, كما أبدى استعداد بلاده للمشاركة في دعم الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافظة على أمن واستقرار المملكة.

وتأتي هذه المنحة ثمرة لعمق العلاقات التي تربط القوات المسلحة في البلدين الصديقين, وتأكيداً على التعاون والجهود المشتركة في جميع المجالات وخاصة العسكرية منها.

حضر حفل التسليم عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية –الجيش العربي وعدد من ضباط القوات الفرنسية الصديقة ونائب الملحق العسكري الفرنسي في عمان.​

التعليقات مغلقة.