صحيفة الكترونية اردنية شاملة

تكريم رقيب سير طلب من نائب التحدث بـ “أدب”.. القرامسة يوضح

 بتوجيهات مباشرة من مدير الأمن العام، قام مدير إدارة السير ظهر اليوم الاثنين، بتكريم أحد سائقي الدراجات من مرتبات إدارة السير وذلك لحرصه وتفانيه بتنفيذ القانون بكل شفافية وعدل بعيداً عن المحاباة والمجاملة.

وأكد مدير السير خلال تكريمه لسائق الدراجة على ضرورة تنفيذ قانون السير وفقاً لقواعد العدل والمساواة بين المواطنين وبكل نزاهة والتزام.

وظهر رقيب السير عمار البريجي في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتجادل مع أحد أعضاء مجلس النواب، حيث طالبه بأن يتحدث معه بـ”أدب”.

من جانبه، رد النائب عن مدينة معان عبدالله القرامسة، اليوم الاثنين، على ناشط نشرت مقطع الفيديو الذي يظهرفيه رجل سير وهو يقول للنائب “سولف بأدب” بتوضيح لما جرى، حسب روايته .

وقال النائب القرامسة أنم لم تصدر عنه أي إساءة كما هو ظاهر في مقطع الفيديو بل قام بالاحتجاج  بشكل حضاري على الأزمة التي تسببت فيها شرطة السير بسبب الإغلاقات للبعض المسارب ، على حد وصفه.

وتاليا نص التعليق:

اختي الكريمة انا النائب عبدالله القرامسه بداية لك الاحترام ولكافة اجهزتنا الامنيه وافرادها في كافة مواقعهم كل المحبة والتقدير .. اما فيما يتعلق بما حصل اليوم وتناولته صفحتك الغراء . وهو ما أود توضيحه … فلقد مررت تكراراً من نفس الدوار وكان يوجد عليه بعضا من اخواتنا رقيبات السير اللواتي يقمن بفتح واغلاق مسارب الدوار لتخفيف الأزمه والتي لم يتم السيطره عليها مما أدى إلى إغلاقه وترتب عليه الازمه من كافة المداخل والتي لم يعتاد عليها كل من يسلك هذا الطريق بالرغم من عدم وجود رجال السير عليه مما استدعى تدخل ذلك الشرطي الذي كان الله في عونه وهو في وضع لا يحسد عليه من توتر وعصبية وضغط العمل وكثرة أصوات الزوامير من مختلف المسارب . ونظرا لانتقادي لتلك الازمه بدون إساءة أدب لا سمح الله معه أو مع غيره فهذا شي لم اعتاد عليه ولن يكون سوى النقد البناء . وكما لاحظتم لا يوجد كلمة إساءة في الفيديو مؤكداً احترامي وتقديري لكافة رجال الأمن وأجهزتنا الأمنية غير سامح لنفسي أو لغيري التطاول على رجال الأمن في كافة مواقعهم .. شاكراً للجميع مرورهم

 

حقك الشرعي وأخلاقيات التعامل..ما حدا أحسن من حدا..رقيب سير يحدث نائب: حتى لو إنك نائب سولف بأدب..للأسف سعادة النائب يرد: طب روح روح!!نطالب سعادته بالإعتذار الرسمي لرقيب السير#الأمن_العام #نشامى

Posted by Tamara Nawash Al Nahar on Monday, September 24, 2018

التعليقات مغلقة.