صحيفة الكترونية اردنية شاملة

بعد النجاحات المتتالية لهواوي، ما الجديد؟

لم يعد سوق الأجهزة الذكية على حاله بعد الآن، فالنجاحات المتتالية للشركة الصينية العملاقة قلبت كافة الموازين، ابتداءً من تصنيفات الأجهزة، الحصة السوقية، وصولاً إلى مقاييس المقارنة وغيرها.

ولكن بعد هذا النجاح، هل أنت مستعد لتوسيع نطاق حياتك؟ لا بد أن تكون كذلك، فالقادم من Huawei كثير ويستوجب أن توسع مداركك لاستيعاب التقنيات المستقبلية، والتنوع الكبير في الأجهزة وما تحتويه من مواصفات هائلة.

وفي آخر الأخبار حول القادم من Huawei، تبين أن الجهاز الجديد المصنّف ضمن الأجهزة المتوسطة سيحتوي على الكثير من المواصفات المميزة، بالإضافة إلى طرحه بسعرٍ لا يمكن منافسته لتحقق الشركة بذلك المزيج المثالي بين ذوق المستخدم وما يحتاجه من مواصفات مع قدرته الشرائية.

كما بينت التسريبات أيضاً أن أهم ما سيأتي به الجهاز الجديد عموماً حجم الشاشة الكبير مع تقنيات مطورة، وطاقة هائلة بفضل حجم البطارية الكبير وتقنيات التوزيع الذكي، بجانب دعم الذكاء الصناعي الذي سيرفع الأداء إلى مستويات تنافس الأجهزة عالية الأداء.

أصبح حال تقنيات Huawei وكل ما تطلقه من أجهزة ذكية كحال “البورصة” أو أسعار العملات والمواد الأساسية كالذهب وغيره، وحال المستخدمين كالمتداولين في الأسواق المالية، حيث يجب عليهم أن يبقوا على اطّلاع لتحقيق الاستفادة القصوى ولتعظيم ما يحصل عليه كلٌّ منهم!

التعليقات مغلقة.