صحيفة الكترونية اردنية شاملة

للسعر حكاية أخرى! Y9 2019 إلى الطلب المسبق والأسواق قريباً

بعد أن أعادت التقنية تشكيل مقاييس الضروريات الحياتية، وبزوغ نجم جديد في مضمار المنافسة التّقنية وهو Huawei، فرضت بدورها شروطاً جديدة مصممة خصيصاً لتتماشى مع ما تحمله من “المستقبل”، والمتمثلة بأجهزة ومنتجات تتعدى “بأشواط” ما يقدمه السوق.

وكما أن أجهزة Huawei السابقة قدمت كل ما يحتاجه المستخدم دفعة واحدة، فقد حققت انتشاراً فاق التوقعات وقيمة مضافة مرتفعة على مؤشرات التصنيف الخاصة بالأجهزة الذكية.

مؤخراً، تتابعت الأخبار المتعلقة بجهاز Huawei الجديد القادم إلى الأسواق قريباً والذي يحمل اسم Y9 2019، وبيّنت بعضاً من مواصفاته التقنية، بجانب السعر الذي حددته Huawei له، وكان من أهم ما جاء به Y9 2019:

  • حجم هائل ووضوح فائق

تأتي شاشة Y9 2019 بحجم 6.5 إنش ويندرج ضمن الأجهزة الكبيرة، مدعومة بتقنية اللمس المتعدد المطورة، وبصيغة عرض Full HD+. وللاستفادة من كل إنش من الحجم، يقدم Y9 2019 أحدث جيل من تقنية FullView Display، لتكون تجربة المشاهدة استثنائية وممتعة إلى الحد الأقصى.

  • دعم الذكاء الصناعي تحت مسمى Kirin 710

يقدم الجهاز الجديد أداء معالجة مميز وبسرعة كبيرة، مع إمكانات الذكاء الصناعي التي تدعم كافة الجوانب الوظيفية للمواصفات الداخلية. ويعمل Kirin 710 على ضمان سلاسة عمل فائقة، مع مضاعفة سرعة المعالجة وتجاوز التقطيع والتأخير في التنفيذ وغيرها من عمليات المعالجة اللحظية، مع ملازمة GPU Turbo المطور خصيصاً لرفع أداء الجرافيك واللعب الإلكتروني إلى مستويات قياسية.

  • كاميرات احترافية بالكامل

يقدم Y9 2019 أربع كاميرات احترافية بتركيز 13+2 ميغابيكسل للرئيسية، و16+2 للأمامية مع دعم تقنية الذكاء الصناعي وعمق أكبر للقطات بفضل العدسة الأقل. وتوفر الكاميرات الجديدة أداءً فائقاً مع تقنيات التعرف على العناصر واختيار الوضعية المناسبة لكل سيناريو بصري، وبحسب ظروف كل منها من ناحية الضوء والتشبع اللوني وغيرها.

  • بطارية هائلة وطاقة أكثر من كافية

وللتماشي مع المواصفات الكبيرة لـY9 2019، عملت Huawei على تزويده ببطارية كبيرة بكثافة 4000 مل أمبير مع المحافظة بذكاء على التصميم النحيف والانسيابي، وبتقنية التوزيع الذكي للطاقة التي تمنح المستخدم فترات استخدام لا تصدّق!

  • مواصفات رئيسية ومساعدة بلا حصر

ولتعظيم القيمة المضافة، يأتي Y9 2019 بمساحة تخزين كبيرة بواقع 64 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق المدخل الثالث الملازم للمدخلين المخصصين لشرائح الاتصال. أما الذاكرة العشوائية “RAM” الداعمة لتعدد التطبيقات والاستخدام المتكرر فتأتي بمساحة 4 جيجابايت. ومن الميزات الرائعة الأخرى؛ النظام الصوتي الخاص بعملاق التقنية Huawei وهو Histen من الفئة المطورة 5.0 وبتوزيع ثلاثي الأبعاد للقنوات، و Party Mode التي تحول الجهاز إلى أداة تحكم متكاملة بالمكبرات والأجهزة الصوتية المختلفة.

والآن، هل تعلم بأن Huawei حددت سعر 189 دينارا فقط لجهاز Y9 2019، على الرغم من المواصفات الهائلة التي يحتويها؟ يذكر أن الجهاز سيكون متاحاً للطلب المسبق قريباً، فابقوا على اطلاع.

التعليقات مغلقة.