صحيفة الكترونية اردنية شاملة

جهاز Y9 2019 الحلقة الجديدة لنجاح سلسلة Y

تعود سلسلة Y من جديد لتضيف “حلقة” جديدة إلى النجاح الذي حققته الأجهزة السابقة من ذات الفئة، وهذه المرة بجهاز جديد يحمل اسم Y9 2019، يجسّد الكمال الذي ترجمته Huawei إلى نجاح وانتشار هائل.

ولأن الحفاظ على النجاح لا يقل صعوبة عن الوصول إليه، وظّفت Huawei خبرتها الطويلة في المجال لتمنح Y9 2019 القادم العديد من نقاط القوة التي ستضمن له “وقوداً” كافياً للانطلاق بقوة، وليحقق ما هو متوقع منه وأكثر.

زوّدت Huawei جهاز2019  Y9 الجديد بشاشة “ضخمة” بواقع 6.5 إنش، لتعمل على الدمج بين جهاز الهاتف الذكي واللوح الإلكتروني، وبالطبع مع نسبة وضوح كبيرة بصيغة Full HD+ ، وبتوزيع بيكسلات عالٍ في خطوة ذكية تبرز التباين والألوان الطبيعية بشكل أكبر. كما زودت الشركة Y9 2019 بالجيل المطوّر من تقنية FullView Display، لزيادة متعة المشاهدة وعرض المحتويات ولتعظيم الاستفادة من الحجم الكبير للشاشة.

وفي “دائرة” السرعة، نجد أن Y9 2019 يحمل بصمة عميقة، حيث أن معالج Kirin 710 المتماثل مع تقنية الذكاء الصناعي يقدم سرعات معالجة عالية، ويوفر تحديثات كبيرة على جميع المواصفات التِّقَنية الأخرى للجهاز. وقد أولت Huawei محبي الألعاب الإلكترونية أيضاً اهتماماً خاصاً عبر إهدائهم معالج الجرافيك “لحظي السرعة” GPU Turbo، ليرفع مستوى التجربة إلى الحد الأقصى.

بالنسبة للكاميرات، فيأتي Y9 2019 بــــ 4 كاميرات احترافية بتركيز 13+2 ميغابيكسل للرئيسية، و16+2 للأمامية مع دعم تقنية الذكاء الصناعي التابعة لـKirin 710  بالإضافة إلى التعرف على العناصر وتقديم خيارات تعديل بلا حصر لكل مشهد بما يناسبه!

ولم تتوقف Huawei عن رفع مستوى الجهاز القادم، فقد زودته ببطارية هائلة بكثافة 4000 مل أمبير، ومساحة تخزين كبيرة تبلغ 64 جيجابايت قابلة للزيادة، بجانب ذاكرة عشوائية “رام” بمقدار 4 جيجابايت، مضافاً إليها تقنية صوتية مطورة حصرياً من Huawei تحت اسم Histen النسخة 5.0  التي تقدم أداءً صوتياً نقياً مع توزيع ذكي للقنوات الصوتية.

لم يتبقّ الكثير من الوقت حتى نشهد طرح Y9 2019 للطلب المسبق ولإطلاقه رسمياً في الأسواق، وقد حددت Huawei 189 سعر  ديناراً فقط مقابل جهازها “المثالي”.

التعليقات مغلقة.